الرابعة والثلاثون - من هذا المجهول

125 3 3
                                    

احتضنها بقوة اليه ليشعرها بالامان الذي تريده خاصتا بعد ان اصبحت تعلم ان هناك بالفعل من يراقبها وان شكوكها بالماضي صحيحة ... قبل خدها بعد ان احس بانها اصبحت احسن من قبل ليجدها تبادله الاحتضان وبنفس القوة ... ليشعر بانها فعلا وجدت عنده الامان حتي ولو لم تقل بصراحة ما تشعر به ...

باسل : شو هديتي ...

ميرا " بدون كلام فقط صوت " : ايه ...

باسل : منيح هلا فينا ناكل او شو ...

لتبتعد عنه فهي لم تحضر شئ للاكل حتي الان ...

ميرا : الاكل ...

باسل : وليش بعدتي حالك هيك ... شو صار ...

ميرا : انا هموت من الجوع واكيد انت كمان بس انا وانت اتلهينا في التليفون اللي جيلنا فجاءة كدا ونسيت الاكل ... وما عملتش حاجة تتاكل ...

باسل : خلاص وليش مدايقة حالك هيك ...

ميرا : طب هتاكل ايه ...

باسل : من هلا تحكي بالجمع ... يعني شو بناكل ...

ميرا : اسفة بس الظاهر انك هتاكل لوحدك ... لاني بجد مش قادرة اكل ...

باسل : لا بتاكلي ولو ما اكلتي ما راح ادوقه للاكل ... شو بتقولي...

ميرا : ههه ... هو الظاهر بيا من غيري مش هتاكل لان مفيش اكل اصلا ... والا انت نسيت ...

باسل : لا ما نسيت وهلا بيجي الاكل ...

ميرا : ايه هتطلب دلفيري ...

باسل : لا وحياتك اكل بيتي لكن بيجيبه جاسر ...

ميرا : ايه دا هو جاسر متجوز ...

باسل : جاسر ... مجوز ... هههههههههه ...

ميرا : بتضحك علي ايه ...

باسل : عقصة مجوز هي كمان ...

ميرا : وايه اللي يضحك فيها ... مش بتقول ان الاكل هيكون بيتي وجاسر اللي هيجيبه ...

باسل : ايه هيك حكيت ... لكن مو معناته ان الزلمة مجوز ...

ميرا : طب لما هو مش متجوز هيجيب الاكل البيتي منين ...

باسل : هو صحيح جاسر مستقل عن اهله لكن بيتهم موجود وامه لجاسر عنجد كتير حبابة وكتير طيبة ... واكلها حكاية لحاله... فراح اتصل فيه يطب عليهم ويجيبلنا اكل من هونيك ويجي ...

ميرا : لا ما يصحش الكلام دا بص ... احنا نطلب دلفيري احسن بدل ما نحرج الناس ...

باسل : لكن ...

لتضع يدها علي فمه ...

ميرا : خلاص مش انت قلت هتعمل اللي انا عايزاه ... انا عايزة دليفيري ...

باسل : خلاص بنمشيها دليفيري ... " ليقبل يدها التي كان ممسكا بها وما زالت علي شفايفه " ... لكن فيكي هلا تغسلي لوجهك الحلو هيدا ... لكن حدا اجي بيشوفك هيك شو بيحكي ... ضاربك شي ...

آسرتنى ( Complete )✅✅✅✅✅ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن