كانت تنظر اليه في حالة من الترقب ... امسكت باحدي الخداديات التي بجوارها وحضنتها كالتي تحمي بها قلبها من الالام التي ستهاجمه منما كان سببا في عودته للحياة مرة اخري ... كانت نظراتها وعلي الرغم منما تحمله من ترقب الا انها كانت تحمل له رسالة ليس لها الا معني واحد ...
" هل ستكون من يقتل هذا القلب للابد كما كنت من احياه واخرجه من تحت الرماد الذي عاش بين طياته سنين ... هل ستكون من يفصل عنه سر حياته بعد ان كنت الشرارة التي عرف من خلالها انك الحبيب الذي تمناه طول سنين ... هل ستقطع بيديك كل ما يربطك به ولن يعود لك هو السبيل ... ارجوك ارحمني من هذه التكهنات ... احكي واخرج ما بين المكنونات ... عرفني حقيقة غابت عني بين مشاعر كان تاتيني كالطوفان ... لكن حذاري ان تتلاعب بذكائي ... واحترم كبريائي ... فلن اقبل ان اكون ضحية غبائي او ان تكون انت هذا السكين الذي تطعن كبريائي ... "
ظل ينظر اليها دون ان يتكلم ... كان يتمعن في تلك النظرات حتي يفهم ما تريد ايصاله اليه ... وما ان فهم وخاصتا اخر كلام لها حتي اقترب منها وضمها اليه بقوة وهو يحارب دموعه التي تجمعت فجاءة دون ان يدري من اين ...
باسل : ما ممكن يصير هيك ... بوعدك ما راح اكون متل مانتي خايفة اني اكون معكي ... كيف فيني اجرحه لهالقلب اللي صارلي بيت ... وما عاد فيني اطلع منه ... مو هيك وما تكدبي علي ...
ميرا : وعشان كدا بقولك اوعي تقول اللي يجرحه او يخليه يعيش الجرح اللي اتعذب منه تاني ...
لتضمه اليها بقوة كالتي تريد ان تمتص ما بداخله ... روحه حتي تمتزج بروحها علها تطمئن قليلا ...
باسل : بتوعديني هالوعد او ...
ميرا : بوعدك ...
كانت تضع راسها علي قلبه غامضتا العينان متمنيتا الا يقول لها ما تندم علي سماعه ...
تنهد بقوة كالذي يخرج من علي صدره حملا ثقيلا وقبلها من راسها ... واستعد لقول الحقيقة التي تجهلها ...
باسل : ميرا وقت اجيتك عالشقة بعد هالمطاردة اللي حكيتك عنها و بعد ما حسيت انك تحت التهديد ... قررت ان طلبي اللي طلبته من محمود قصادك واللي فاجاتك فيه ... قررت انه يكون حقيقي وهو من الاساس كان هيك... حقيقي ... بركي متسرع شوي تاطلبه لكن ما حبيت اضيع كتير وقت ... حسيت حالي بدي احميكي من كل هالعالم ... وما بدي اتركك هيك لحالك ...
لترفع راسها وتبتعد عنه قليلا لتنظر الي عيناه وهو يتحدث ... ما ان تلاقت الاعين حتي بداء الكلام الذي لم يكن يخطط ان يقوله لها الان ...
باسل " وهو ممسكا يدها بيده " : قبل اي شي بدي اياكي تفهمي منيح اني بحبك وما في شي بيقدر يخليني احكيها للكلمة لو ما كنت حاسسها عنجد وانتي اكتر حدا بيعرف هالشغلة ... وبتعرفي ...