الفصل 201 - قمة العباقرة

435 26 0
                                    

الفصل 201 – قمة العباقرة

مدينة كسوة الشمس.

كانت الشمس قد بدأت للتو في الغروب العديد من الناس قد أضاءت الفوانيس وأغلقت المحلات التجارية.

في هذا الوقت، مشى الشاب بالشعر الأزرق السماوي في المدينة، وارتداء رداء رمادي داكن.

إذا حدث ذلك خلال النهار، فإن مظهر الشاب سيسبب الحيرة. ومع ذلك، فقد حان الليل ويبدو أن هيئة الشاب لا تزال بارزة.

“مدينة كسوة الشمس لم تتغير كثيرا في سنة واحدة.” تشاو فنغ تمتم.

تقريبا لا أحد يستطيع أن يتعرف عليه الآن. وبالمقارنة مع العام الماضي، كان تشاو فنغ أطول، وقد تغير بشكل كبير في كل من المظهر والهالة.

عندما اقترب من أراضي عائلة تشاو، كان واضحا أنها أكثر ازدحاما.

“متى كان هناك الكثير من الناس عشوائية هنا؟” كان ل تشاو فنغ تعبير غريب.

كونها واحدة من العائلات الثلاث الكبرى من مدينة كسوة الشمس، ينبغي أن يكون المدخل إلى أراضيهم تماما.

من هؤلاء الناس تجمعوا هنا، كان أساسا الشباب.

“قمة العباقرة” هذا العام لا يبدو أنه كبير مثل السنوات الماضية. وقد غادر كل من شين ووهنغ وتشاو فنغ مدينة كسوة الشمس.”

“ان هذين الشخصين شخصية اسطورية. وقد بدأت قمة هذا العام من قبل “تشاو لين لونغ” من عائلة تشاو. ليس هناك من يستطيع أن يتطابق معه الآن”.

“من الصعب أن أقول على وجه اليقين. “شين فاي” من عائلة شين هو النجم الصاعد الذي قد لا يكون أسوأ من تشاو لين لونغ”.

كان هناك حشد تجمع هنا بسبب قمة العباقرة هذا العام.

ومع ذلك، لا يمكن لأي شخص أن يذهب في الداخل. ولم يسمح إلا بعدد قليل بالداخل ولم يسمح للعديد منهم بالدخول.

ومع ذلك، كان هناك أيضا أولئك الذين لديهم مهارات إخفاء وتسللوا بنجاح في الداخل. عائلة تشاو لم تكن حراسة مشددة كالقصر بعد كل شيئ.

“قمة العباقرة؟”

تشاو فنغ حسب الوقت وأدرك أنه كان في الواقع الوقت. واستضافت الأسر الثلاث قمة العباقرة.

في القمة السابقة، قامت عائلة تشاو بشكل استثنائي مع ثلاثة عباقرة: تشاو لين لونغ، تشاو فنغ وتشاو يوفي.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن