الفصل 209 - آو يوي تيان

430 24 0
                                    


الفصل 209 – آو يوي تيان

من عدة مئات ياردات في الهواء، ظهرت قطعة واضحة من الأرض الطبيعية مع العشب الأخضر والطيور المزقزقة على مرأى البصر.

عشيرة لين القمر لم تكن عميقة داخل الجبال. كان بجوار النهر. من أعلى، كان النهر في شكل القمر المنحني. الطاقة السماوية هناك تجاوزت عشيرة القمر المكسور والعديد من الشلالات جعلت المنطقة أكثر روعة.

وكانت رؤية تشاو فنغ أوسع وأوضح، وهذا جعله يتنفس الصعداء. كانت منطقة عشيرة لين القمر أكثر جمالا من عشيرة القمر المكسور.

كان هذا مجرد الفرق عن السطح – كان الفرق الحقيقي الطاقة السماوية هنا.

كل العشائر سوف تستقر في مكان غني بالطاقة السماوية – وهذا ساعد على تدريب المرء وأعطى أفراد العشيرة فرصة أفضل للاختراق.

إذا تم وضع باي موي في عائلة تشاو، حتى مع موهبة السابق، لن يكون قادرا على الوصول إلى عالم الصعود قبل سن العشرين.

من بين العشائر الثلاثة عشر، كانت عشيرة لين القمر في المرتبة الرابعة، في حين كانت عشيرة القمر المكسور الثانية قبل الأخيرة، إن لم يكن الآخير.

بعد دخول أراضي عشيرة لين القمر، اصبحت تعبيرات الشيوخ جدية.

في هذا الوقت، جاء ضوء فضي من الاسفل.

“هاها، مرحبا، الأصدقاء من عشيرة القمر المكسور”.

وكان الوافد شيخ بأكمام فضية / رمادية طويلة، الذي أشع هالة تحت الشيخ الأول فقط.

“تحياتي، شيخ تشون”.

الشيخ الأول ابتسم واستقبل الوافد الجديد، ولكن الجدة ليويو والسيد هاي يون كانت تعبيراتهم قبيحة قليلا.

كان الشيخ تشون عادي من عشيرة لين القمر. وكان الشيخ الأول قد قاد أعضاء عشيرة القمر المكسور، ولكن عشيرة لين القمر قد أرسلت فقط الشيخ العادي.

سوف ترسل عشيرة لين القمر عادة سيد العشيرة أو الشيخ الأول لتحيتهم.

“هاها، سيد العشيرة والشيخ الأول يرحبون بعشيرة القمر الفضي”.

بدا الشيخ تشون يعرف ما يفكر به شيوخ عشيرة القمر المكسور وضحك، ولكن ومض ازدراء في عينيه.

من العشائر الثلاث، وضعت عشيرة القمر المكسور أسفل الصخور وكانوا دائما يصبحون الأخير في حفل العشائر الثلاثة. وبالمقارنة معهم، كانت عشيرة القمر الفضي في المرتبة السابعة من العشائر الثلاثة عشر وكانت ذات أهمية أكبر.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن