الفصل_ 281_282_283_284_285

727 28 0
                                    

عندما فتح تشاو فنغ عينيه، شعر الخبراء الثمانية التي وضعو لابقاء العين عليه ببرودة التي ذهبت مباشرة إلى نفوسهم.

في تلك اللحظة، حتى أفكارهم تبدو مجمدة وجميعهم. غرقو في الحازوقه في نفس الوقت.

أراد تشاو فنغ النهوض لكنه وجد أن جسده كان ضعيفا جدا.

بعد كل شيء، تشاو فنغ لم يأكل لأكثر من شهر وكان قد دخل الى دوله جديدة

“لقد تجاوز مستوى الطاقة العقلية لدي مستوى الزراعة إلى حد بعيد – انها مماثلة لعالم الروح الحقيقية.”

عندما لمس تشاو فنغ مصدر الطاقة العقلية، صدم مما رأى. في داخل عينه اليسرى، كانت هناك بركة صغيرة مجمدة أعطت الضوء الأزرق البارد.

في هذا الوقت. وكان مصدر الطاقة العقلية لتشاو فنغ قوية بشكل لا يصدق واحتوت على برودة مرعبة.

هذا البرد يمكن أن تلمس الروح نفسه.

الآن، قد خضعت العين الروحية الالهيه تشاو فنغ للتغيير الثاني ونجحت.

مياو مياو!

القط اللص الصغير لوح له بكفه و تشاو فنغ سرعان ما فهم أنه كان ينام لمدة شهر واثني عشر يوما.

“هذا الشخص استيقظ”.

وحاصر الخبراء خارج الغرفة وكأنهم يواجهون عدوا مرعبا.

تشاو فنغ لا يزال يحاول إخفاء هالة العين الروحية الالهيه قبل وضع رقعه العين التي أعطاها له السيد تيجان.

كانت رقعة العين من الفضة الخافته رقيقة مثل سكين حاد وأنيقة.

لحظة ان وضعت رقعه العين ع، قد تم إخفاء قوة تشاو فنغ في الدم إلى حد كبير.

بووم

……

في هذه اللحظة، تم فتح الباب الغرفة .

اثنين من الخبراء من السماء 7 من عائلة بي، الذي كان عيون حادة مشو في الغرفه

في هذه اللحظة، وكان تشاو فنغ وضعت للتو رقعة له وظهوره جعل تعبيراتهم تتغير.

“هذا الشقي هو من القراصنة!”

“في خليج المياه عرضية، وهناك العشرات من القراصنة مع رقع العين ولا أحد منهم من الرجال الطيبين – ومعظمهم من القادة”.

وكان الخبراء من أسرة بي مليئة بالقلق عندما كانوا يتصرفون مثل أنهم يواجهون تهديدا كبيرا.

القرصان؟

هذا المشهد في حيرة تشاو فنغ. متى أصبح قراصنة؟

كان قد استيقظ للتو ولم يعرف أين كان.

وفي خليج المياه العرضية، لم يكن عدد القراصنة الذين يرتدون رقعة العين منخفضا.

وعلاوة على ذلك، فإن بعض القراصنة يرتدي رقعه العين حتى لو كانت العين لم تكن أعمى لزيادة شراسة بهم.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن