الفصل 219 - البخيل

406 26 0
                                    

الفصل 219 – البخيل

كان لكل واحد من هذه الهياكل العظمية الثلاث قوة مماثلة للتلاميذ الذين يمكن أن يحضروا حفل العشائر الثلاثة.

في مواجهة هجمات كل ىلاثلاثة منهم، حتى تشاو فنغ دفع إلى الوراء بضع خطوات.

شوا شوا شوا —

سقطت ثلاثة سيوف عظمية نحو تشاو فنغ التي دمرت على الفور هيئة الأخير.

شوو-

ومض البرق في الهواء وظهرت الهئية عدة ياردات بعيدا.

وكانت هذه المهارة التي خلقها تشاو فنغ. “خطوة قوس وهم البرق” يستخدم صورة وهم السمك كأساس بينما دمج ميراث البرق في ذلك.

وكان تشاو فنغ لم يجرؤ على استخدام هذه المهارة في حفل العشائر الثلاثة لأنه لم يعتاد على ذلك بما فيه الكفاية ولكن بعد عدة أشهر، قد تم اكمال خطوة قوس وهم البرق.

ثلاثة هياكل عظمية مماثلة للسماء السادسة لا يمكن حتى ان تلمس ملابس تشاو فنغ.

كف رياح البرق!

أقواس من البرق المكثفة على كف تشاو فنغ تسبب صوت الرعد لتظهر.

بووم- كراك!

وعادت الهياكل العظمية البشرية الثلاثة على الفور إلى الوراء.

الهيكل العظمي في الجبهة تحول على الفور إلى الغبار الأسود في حين تم تقطيع اثنين آخرين.

قوي جدا!

نظر تشاو فنغ في راحة يده مع الفرح.

كان المستوى السادس من كف رياح البرق مرعبا حقا – يمكن أن يقتل على الفور تقريبا ثلاثة هياكل عظمية مماثلة للسماء السادسة!

في هذه المنطقة الغامضة، كان تشاو فنغ لا حاجة له لإخفاء ميراث البرق.

وكان الهيكلان العظميان الآخران مشوهين تماما، وكان تشاو فنغ يلوح يده ويرمي أقواس من البرق باتجاههم.

كراك كراك!

اصبح الهيكلان العظميان البشريان قطع.

تشاو فنغ سمح لخروج نفس. على الرغم من أن الهياكل العظمية الثلاث بدت قوية، يبدو أن يكون مضادا تماما من قبل كف رياح البرق له.

لقتل ثلاثة كائنات مماثلة للسماء السادسة كان مبالغا فيه بعض الشيء.

بالنظر إليها من منظور آخر، يمكن ل تشاو فنغ قتل ثلاثة من يانغ غان في راحة يد واحدة؟ ومن الواضح، أنه في ظل الأوضاع العادية، كان من المستبعد تماما.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن