كبيرة؟
كان تشاو فنغ حساس للغاية لهذه الكلمات.
وكان من المؤكد أن ثروة مثل خزانة مياه القمر لا تعتبر كبيرة. من كنوز مياه القمر الأربعة ، الوحيد الذي يمكن أن يدخل عينه كان كنز زهراة اللوتس الثلاثة لكنه قد لا يتمكن من استخدامه.
“انه التجمع الأكبر تجمع التنين الحقيقي فى قارة الزهرة الخضراء. كل معجزة سيشارك سيصل الى ثروة و العباقرة و كل واحد منهم هم من أبناء السماء. “و لخص تيمو.
تجمع التنين الحقيقي المقدس .
وكان تشاو فنغ سمع عن ذلك في السجلات القديمة لكنه لا يعتقد أن المكان الحقيقي هنا.
وكانت البلدان الثلاثة عشر بعيدة جدا ولم تكن تعرف أن ذلك كان موجودا .
“تجمع التنين الحقيقي المقدس هي فتره في القارة، سوف تتجمع عيون القارة بأسرها هناك. فبالنسبة لمعظم العباقرة، سوف يموتون دون أي ندم إذا كانوا قادرين على المشاركة. ومع ذلك، فإن معظمهم لن يكون لهم الحق في المشاركة “.
تيمو تنهد.
تشاو فنغ فرقع لسانه. كم عدد العباقرة في هذه القارة؟
وفقا للامبراطورة تشين، كانت بلد الغيمة ، الذي كانت وطن تشاو فنغ ، قرية مقفرة.
وكانت القرى أعلاه من المدن والعواصم والبلدان.
فقط قرية وحدها قد أنتجت تشاو فنغ، شين ووهنغ، باي موي، تسانغ يويو، لين تونغ وتشاو يوفي …. كم من العباقرة مثلهم سيكونون في القارة بأكملها؟ وكم سيكونون أقوى؟
التفكير حتى هنا، تشاو فنغ لا يمكن أن يحتوي الإثارة والدم داخله بدأ يغلي.
رأى تيمو تغيير تشاو فنغ في الموقف وابتسم: “عندما يحدث تجمع العباقرة في تجمع التنين الحقيقي المقدس و يجتمعون معا، هناك فرصة ليتواصلوا إلى الميراث من المناطق الخارجية. على سبيل المثال، ميراث تراث السماء ، ميراث السبعة سيوف. وبطبيعة الحال، نادرا ما تظهر هذه المواريث الكبيرة وتراث ميراث السماء يظهر فقط مرة واحدة كل عشرة آلاف سنة وهي فرصة واحد في المئة. من خلال تجمع التنين الحقيقي المقدس ، وهناك أيضا فرص للتواصل مع المواريث الأخرى من مختلف المقاييس . ”
فهم تشاو فنغ لماذا تجمع التنين الحقيقي المقدس جذب القارة بأكملها والتي حتى العشر قوات الكبيرة، البلدان الكبرى والطوائف الرئيسية سوف ترسل كل معجزة اليهم .
إذا كان أحدهم قادرا على المشاركة في تجمع التنين الحقيقي المقدس ، وهذا يعني أنها سوف يكون قادرا على القتال مع عباقرة من القارات الأخرى.
“هل سيكون هناك أي فرصة لرؤية عباقرة من البلدان الثلاثة عشر أو القوي من بلد التنين الحديدي في تجمع التنين الحقيقي المقدس ؟”
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...