في المعركة الأولى ضد المعجزة الساحقة كان تشاو فنغ حصل على الضرب.
الفرق الهائل في القوة لم يعطى له تقريبا أي فرصة للانتصار. أولئك الذين يراقبون يمكن أن يقولوا أن الملاك بينغ وي لم تستخدم كل قوتها و إلا كان تشاو فنغ قد خسر بالفعل أو حتى قتل.
قبل أن يصعد تشاو فنغ تيمو ذو الشعر الدموى قال له أن يعترف بالهزيمة.
لم يكن من الإهانة الاعتراف بالهزيمة أمام المعجزة الساحقة. بالنسبة للكثيرين كان حتى شرف.
و قد اعترف أسطورة القارة الشمالية مو تيان يى بالهزيمة بعد خطوة واحدة ضد المعجزة الساحقة. كانت هذه الخطوة الذكية التي أخذت النتيجة الإجمالية في الحسبان .
“تشاو فنغ، لماذا لا يمكنك الاعتراف بالهزيمة؟ على الرغم من أنك قد لا تكون قوية كما المعجزة الساحقة، أعتقد أنه لا يزال لديهك القدرة على الاعتراف بالهزيمة. ”
تيمو ذو الشعر الدموى لا يمكن أن يساعد ولكن شعر بالذعر إلى حد ما كما شاهد.
كان يعرف موهبة وتشاو فنغ. على الرغم من أنها قد لا تكون مماثلة ل يو تيان هاو و لكن في عشر سنوات أخرى لم يكن من المستحيل بالنسبة له ليصبح المعجزة الساحقة الجديدة .
على الأقل في هذا تجمع التنين الحقيقي المقدس أي واحد كان عمره اكبر من تشاو فنغ.
في هذه اللحظة.
ركزت عيون لا تعد ولا تحصى على الساحة القديمة.
حتى السادة في الهواء كانوا يراقبون باهتمام.
“اعترف بهزيمتك ؟”
كان من الواضح أن تشاو فنغ عرف أن هذا كان خيارا حكيما و لكن في أعماق قلبه كان هناك صوت و قوة و اعتقاد بأنه إذا قال: “أعترف بالهزيمة” سيكون من الصعب الوصول إلى السماء .
بالتفكير في حياته .
من قرية الورقة الخضراء إلى مدينة ريشة الشمس إلى مقاطعة غوانغجون، عشيرة القمر المكسور ، تحالف العشائر ثلاثة عشر …. و الآن تجمع التنين الحقيقي المقدس .
فجأة .
أدرك تشاو فنغ أنه لم يعترف بالهزيمة من قبل، حتى أخر مرة في عائلة تشاو عندما تعرض للضرب من قبل تشاو كون .
فانه في الواقع لم يعترف بالهزيمة من قبل. الشيء الوحيد الذي فعله كان الخساره عن قصد من الأخت ران.
و بسبب هذا الاعتقاد بأن تشاو فنغ يمكن أن يتجاوز العباقرة واحدا تلو الأخر .
واضاف “يمكن ان اهزم، لكنني لن اعترف بالهزيمة”.
تشاو فنغ فهم فجأة أن هذا كان اعتقاده.
عين نار البرق الملكيه .
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...