الفصل_ 366_367_368_369_370

638 28 0
                                    

و كان الوافد الجديد تانتاي لانيو، واحدة من أكثر المعجزات الساحقة المميزه .

تانتاي لانيو ارتدت فستان ملون و كشفت عن السيقان الطويلة من الثلج الأبيض . كانت مغرية للغاية و كانت مثل الفتاة من الباب المجاور.

( الفتاه من الباب المجاور – the girl from next door

هى الفتاه المثاليه التى يكون الشخص معجب بها و بشده و لاكن لا يقترب منها خوفا من ان يقلل من قداستها و صورتها المثاليه و النقيه و بلبلبلبلبلبلب ……….. و فى النهايه يظل بعيدا عنها و لاكن قريبا منها فى نفس الوقت )

من حيث التدريب النقي كانت تانتاي لانيو الأدنى من بين الخمسة معجزاة الساحقة، وهى نفس مو تيان يى.

و مع ذلك، كان الآن تعبير مو تيان يي رسمي.

و كان الخصم مروض وحوش و اعتمادهم الأكبر لم يكن على أنفسهم و لكن على الحيوانات الأليفة الروحية.

على سبيل المثال، كانت قوة المعركة الكبيرة التي تحملها تانتاي لانيو قابلة للمقارنة مع ذروة رتبة الغموض الحقيقى و كان لديه ما مجموع اثنين من الحيوانات الأليفة بتدريب من هذا القبيل .

ما كان أكثر رعبا هو أن تانتاي لانيو لا يزال لديها بطاقة كش ملك و كان تنين الأرض الاقرن كان وحش قديم مع سلالة قوية و كانت قوة معركته قريبة من رتبة اللورد الحقيقى .

كان لديها أيضا أكثر من اثني عشر من الحيوانات الأليفة الروحية الذين لديهم قدرات غريبة و يمكن أن يواجهوا جميع أنواع الحالات.

و علاوة على ذلك، كونها العبقرية رقم واحد من أفضل اسره لترويض الوحوش ، كان مصدر الطاقة العقلية لتانتاي لانيو قوي للغاية و على مقربة من رتبة اللورد الحقيقى .

كما أقتربت تانتاي لانيو .

الطيور المماثلة لذروة رتبة اللورد الحقيقى جلبت الضغط على مو تيان يى و شريكه و ادخلت الذعر الى قلوبهم.

سوووووووووو !

كانت سرعة الطيران لتانتاي لانيو سريعة للغاية و حاجباها اقتربا من بعضهما و نظرت على مو تيان يى و شريكه .

في نفس الوقت .

ارتفعت نعمة التنين قوية من النهر الذي كانت على قدم المساواة تقريبا مع تانتاي لانيو.

داخل الكهف تشاو فنغ نظر على تانتاي لانيو مع عينه الروحية الملكيه .

“هذه الفتاة لديها مصدر كبير من الطاقة العقلية و يمكنها استخدام الطاقة العقلية بشكل جيد . ”

شعر تشاو فنغ بالاضطراب .

و هذا يعني أن تانتاي لانيو كانت لديها مرونة قوية تجاه عين تشاو فنغ و تفوقت بكثير على الملاك بينغ وي.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن