الفصل 203 - التابع

414 29 0
                                    

الفصل 203 – التابع

لم يتوقع تشاو فنغ ان المستوى عال من عائلة تشاو من شأنه أن يعرف في الواقع عن مكان تشاو يوفي.

في ذلك الوقت عندما تشوان تشن واللورد غوانجون قاتلوا، اختفت تشاو يوفي دون أن تترك أثرا. ولكن تشاو فنغ قد فحص حوله ووجد أن تشاو يوفي قد أخذت بعيدا بواسطة جدها ذو الذراع الواحدة.

قال رئيس أسرة تشاو تيان كانغ: “إذا جئت قبل نصف شهر، كنت قد اجتمعت مع يوفي”.

قبل نصف شهر؟

تفاجأ تشاو فنغ، وهذا يعني أن تشاو يوفي عادت.

“عندما عادت الأخت يوفي، كانت مثل الآلهة. حتى تشيو منغيو، أجمل فتاة من مدينة كسوة الشمس، كانت أقل منها.” تشاو لين لونغ والجيل الأصغر سنا جميعا تنهدوا.

بالتفكير في ذلك الحين، كان لكل شخص تعبيرات محترمة.

“اوه؟ ماذا فعلت يوفي؟” تشاو فنغ سال بتعجب.

قال تشاو تيان كانغ على الفور القصة.

حدث ذلك قبل نصف شهر.

وقد عادت تشاو يوفي إلى أسرة تشاو لأنها كانت في طريقها.

وبعد عام، كانت نظراتها مثل الآلهة. كانت بالفعل على قدم المساواة مع تشيو منغيو قبل عام، والآن، وبعد عام واحد، تغيرت مرة أخرى.

“في ذلك الوقت، كان أحد تلاميذ عائلة شين يتعلم درسا من قبل يوفي. بعد أن طلب كل من شيوخ عائلة تشيو وشين الزواج، ولكن هزموا بسهولة من قبل يوفي.” تنهد تشاو يوسونغ.

كان أداء تشاو يوفي قبل نصف شهر صادما جدا. بالطبع، فقط عدد محدود من الناس يعرفون هذا. بعد ذلك، أصبح كل من عائلة تشيو وشين أكثر احتراما تجاه تشاو فنغ.

“لا عجب.”

بسماع هذا، كان ل تشاو فنغ بالفعل افتراضاته.

فقط عندما وصل المرء الى عالم الصعود يتغير بشكل كبير.

إذا لم يكن مخطئا، كانت تشاو يوفي ربما انضمت الى فصيل آخر. بعد كل شيء، كان هناك ما مجموعه ثلاثة عشر عشيرة في البلدان الثلاثة عشر.

لليوم أو اليومين التاليين، بقي تشاو فنغ في عائلة تشاو، والبقاء مع والديه، وأحيانا إعطاء مؤشرات لتشاو لين لونغ وشركاه. حتى رئيس الأسرة والشيوخ سيأتون للحصول على مؤشرات(تعليمات/نصائح).

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن