الفصل 210 – التناوش (1)
“إنها هي…”
تبادل تشاو فنغ وباي موي اللمحات وأكدوا أن آلهة الدخان الأرجواني كانت في الواقع تشاو يوفي، التي غادرت ذلك اليوم عندما كانوا لا يزالون في قصر غوانجون.
في غضون نصف العام، جمالها الأصلي أصبح أكثر سحرا. كل عمل وابتسامة لها مليئة بالسحر. عندما عاد تشاو فنغ إلى أسرة تشاو، قالت عائلة تشاو له كيف كانت تشاو يوفي مذهلة.
“عندما عادت الأخت يوفي ، كانت مثل آلهة. حتى تشيو مينغيو، أجمل فتاة من مدينة كسوة الشمس، كانت أقل منها من حيث المظهر.”
بالتفكير في ما قالته أسرة تشاو، لم يجد تشاو فنغ أنه مبالغ فيه على الإطلاق.
كانت تشاو يوفي معجزة كانت موهبة مماثلة للجسم الروحي الأرضي وأنها تلقت الميراث. حتى باي موي اعلن بلا تعابير، غير قادر على قبول هذا الواقع.
عيون تشاو فنغ في طرفة تذكر ما حدث عندما قد اختبرت تشاو يوفي موهبتها.
في ذلك الوقت، كان لون الكرة مختلف كان اللورد غوانجون يعتقد أن موهبة تشاو يوفي كانت فريدة من نوعها. بدا وكأن تشاو يوفي كانت أيضا بهيئة متغيرة، وكانت أقوى حتى من سون يوانهاو.
“يوفي، هؤلاء هم أصدقائنا من عشيرة القمر الفضي…” بدأ منغ يون بتقديم الجميع.
من حيث الوضع، كانت عشيرة القمر الفضي أعلى من عشيرة القمر المكسور، لذلك بدأ لأول مرة من “ماو فنغ”، التلميذ الرئيسي من عشيرة القمر الفضي.
هؤلاء الذين تم تقديمهم شعروا بزيادة نبضات القلب. وقد تلقت الفتاة أمامهم الميراث وكانت لديها أعلى المواهب بين كل منهم.
بعد الانتهاء من تقديم الاشخاص من عشيرة القمر الفضي.
عيون منغ يون اتجهت نحو الثلاثة من عشيرة القمر المكسور وقال بلا مبالاة: “هؤلاء هن المشاركين من عشيرة القمر المكسور، بقيادة رئيس التلاميذ الأخ يانغ غان”.
وذكر فقط يانغ غان.
“إنه لشرف لي أن ألتقي ب ‘آلهة الدخان الأرجواني’، الفتاة الأكثر موهبة والجميلة من العشائر الثلاثة.” قال يانغ غان
ومع ذلك.
عندما سقطت نظرة تشاو يوفي على المشاركين من عشيرة القمر المكسور، كانت أول من ذهل ثم مليئة بالصدمة والفرح: “الأخ تشاو فنغ… أنت أيضا هنا؟”
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...