في هذا الوقت.
الحذر، و التردد ، والصدمة، والجشع… تعبيرات مختلفة مرت عبر قراصنة النسر الأصلع بالدم .
الشاب امام أعينهم اخذ كل شيء من الطابق الثالث. طالما أنهم قتلوه، فإنهم سوف يحصلون على جوهر خزانة مياه القمر !
ومع ذلك، كان هناك أيضا مشكلة. واحد من عالم الروح الحقيقى واثنين من نصف خطوة لعالم الروح الحقيقى لم يتمكنوا حتى من هزيمة هذا الشقي.
“إنه مجرد نملة في السماء السابعة. انتظر! متى وصلت إلى نصف خطوة عالم الروح الحقيقى !؟ ” كان النسر الأصلع بالدم والداويست بالرداء الازرق مليئين بالأسف والتردد.
تشاو فنغ جلس من غير ان يتحرك من على كنز زهراة اللوتس الثلاثة و استمر في الزراعة.
“كان الدفاع من كنز زهراة اللوتس الثلاث أقوى مما كان متوقعا،” كان ماستر هيون في سعادة غامرة. بعد ذلك فقط، كان تشاو فنغ استخدم اللوتس لحماية الاثنين قبل إطلاق العنان لالرائحة المنومة، مما اضطر المهاجمين الثلاثة إلى التراجع مؤقتا.
“تشاو فنغ، أقترح عليك تسليم الكنوز من الطابق الثالث وكذلك كنز زهراة اللوتس الثلاثة ، وإلا، عندما ماستر بي و قرصان المروحه الطائر يأتياان، فلن تكون قادرا على الاستمرار طويلا ضد ثلاثة منا “.
“إذا انضممت إلينا، يمكننا أن ندعك تعيش”، و قاتل النسر الأصلع بالدم و الداوست بالرداء الازرق بتهدده.
تشاو فنغ لم يكلف نفسه عناء الاستماع إليهما واستخدام كل وقته لهضم سائل مائة زهرة المقدس وتحويل التشى من نصف خطوه لعالم الروح الحقيقي. كان التشى له من نصف خطوه عالم الروح الحقيقي يجري تحويلها في كل ثانية.
تسببت أعمال تشاو فنغ في النسر الأصلع بالدم و شركاه ليكونوا غاضبين.
“الشقى أزورى الشعر ، لا تعتقد أنه لمجرد أن لديك كنز زهراة اللوتس الثلاثة ، لا يمكننا أن نفعل أي شيء لك”. ضوء بارد وحشي ومض في عيون النسر الأصلع كما ظهر في يده سيف من الصنف الروحى الطبقة المنخفضه.
مع مساعدة من سلاح الصنف الروحي، وتعزيز هجماته قفز نحو تشاو فنغ.
تشاو فنغ مرة أخرى استخدم كنز زهراة اللوتس الثلاثة للافراج عن العطر المنوم و الثلاث بتلات لحماية نفسه و ماستر هيون.
BOOOM —–
وكانت الهجمات من النسر الأصلع بالدم المقواه هذه المرة أكثر شراسة وضوء البتلات الثلاثة لحماية تشاو فنغ قد خفت قليلا.
ومع ذلك، كلما قاتل النسر الأصلع بالدم، اصبح أكثر تعبا حتى انه تراجع بعد فترة من الوقت.
“نحن بحاجة إلى اثنين على الأقل من عالم الروح الحقيقي و التعاون لاختراق الدفاع. ولحسن الحظ، ليس في عالم الروح الحقيقي، وإلا، فإن الثلاثة خبراء في عالم الروح الحقيقي لن يكونوا قادرين على القيام بشيء له “. واستمر تعبير النسر الأصلع بالدم المتغير في التغيير حيث بدأ في المناقشة مع الداويست بالرداء الازرق. من الوضع الحالي، يبدو أن واحد الروح الحقيقية عالم لا يمكن التعامل مع تشاو فنغ.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...