الفصل231 _ 232

478 28 0
                                    

نِ تشوان أن تشاو فنغ كان لا يصدق تماما وكان يستحق لقب نجم.

“الأخ تشاو كن حذرا. تقنية تعزيز الجسم والدفاع له قد وصلت إلى مستوى مذهل…” حذر يانغ غان تشاو فنغ.

وكان يانغ غان قد خسر أمام يان تشوان من قبل.

اوما تشاو فنغ رأسه وسار الى المنصة.

ابدأ!

في الثانية التي صدر صوت الحكم، كان يان تشوان مثل المحارب الذهبي كما اتجه نحو تشاو فنغ.

هذا الأخير يمكن أن يشعر بقوة لا تصدق واردة من الجسم المادي ل يان تشوان. حتى الفيل سوف يتحطم حتى الموت.

من حيث تعزيز الجسم، ربما بم يكن هناك أي شخص يمكن أن يهزمه بين جيل الشباب في مأدبة التحالف.

تماما كما كان يان تشوان يكتسب زخما، أصبح شعار النار أكثر إشراقا، وحوله إلى كرة نارية.

شعر تشاو فنغ بزيادة معدل تنفسه وتدفق الدم يصبح متأثرا قليلا وهذا جاء من رد الفعل الطبيعي بسبب الاختلاف في قوة الجسم.

ومع ذلك، فإن القوة الشاملة لا تعتمد فقط على الجسم الجسدي للمرء أو تسانغ يويو ولين تونغ سوف يلقوا إلى الجانب بسبب يان تشوان.

“يا إلهي!”

من أسفل الساحة جاء تعجب. كان يان تشوان قد جمع كل قوته وكان على وشك ضرب تشاو فنغ. ولكن هذا الأخير لم يكن يتحرك حتى.

هل يمكن أن يكون أنه سيستخدم جسده لاتخاذ هذه الضربة مباشرة؟

دون استخدام القوة الحقيقية، حتى النجوم الأربعة لن يكونوا قادرين على القيام بذلك.

ظهرت ابتسامة من السخرية على شفاه تشاو فنغ كما موجة من الطاقة العقلية ارتفعت من خلال الهواء.

بووم—–

كان يان تشوان مثل كرة نارية حطمت حفرة في الأرض أمام تشاو فنغ. تم تحطيم الحجر الرملي الأسود، الذي كان مشابها لأسلحة بشرية، وحلقت القطع في كل مكان.

داخل الحفرة، لم يتحرك تشاو فنغ على الإطلاق، وتفجر شعره اللازوردي في الهواء. لا شيء من الغبار القريب يمكن أن يقترب من جسده.

من ناحية أخرى، غرق يان تشوان في الرمال السوداء وسلاسل من الدم الطازج ظهرت على جسده. كانت شخصيته الهائلة لا تزال يرتجف ويكافح ولكن كلما فعل ذلك، غرق أعمق.

“ماذا .. ماذا يحدث؟”

وقد تفاجأ المتفرجون.

ما هو الخطأ مع يان تشوان؟ كان تشاو فنغ يقف هناك فقط، ولم يتحرك على الإطلاق. بدلا من ضربه، حاول يان تشوان “الانتحار” بدلا من ذلك.

كان على المرء أن يعرف أن هذه المنصة من الرمال السوداء كانت قوية مثل سلاح بشري منخفض الدرجة.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن