الفصل 245 – المحن
في الغابة.
أصبحت السماء قاتمة ورددت طقطقة الرعد كما سقطت الأمطار.
وكانت قلوب أعضاء عشيرة القمر المكسور بالفعل مذعورة بما فيه الكفاية والمطر جعل الأمر أسوأ من ذلك.
“هل السماوات تغلق عينيها علينا؟ جعلنا رطب مثل الكلاب قبل أن نموت؟”
نائب الرئيس لي وشركاه كانوا بكامل الحزن.
كانت حواجب الشيخ القصير مجعدة بينما كان يقف على الشجرة. عندما جاء المطر بالقرب منه، تم دفعه بعيدا عن طريق تشي الروح الحقيقي.
ومن الواضح أن مزاجه تأثر أيضا بالطقس.
مياو مياو!
القط اللص الصغير لعب بسعادة بالعملة البرونزية في مخلبه دون قلق من الخطر.
رفع تشاو فنغ رأسه وسمح للمطر ان يصب على وجهه، وترطيب ملابسه. على وجهه ابتسامة.
“كل واحد منكم تراجع. هذا واحد يريد أن يرى قوة شخص في عالم الروح الحقيقية. ”
انفجر شعر تشاو فنغ اللازوردى في مهب الريح باعتباره هالة ثوران تنبعث منه تدريجيا.
على الرغم من أنه قد دخل للتو السماء السابعة، كان الضغط المنبعث من تشاو فنغ أقوى من هؤلاء في نصف خطوة عالم الروح الحقيقي.
“الأخ الاصغر تشاو… أنت…”
“كيف يمكنك منع خبير في عالم الروح الحقيقي وحدك؟ دعنا نكافح معا!”
هتف يانغ غان ونائب الرئيس لي.
في هذه اللحظة، كانت قلوب أعضاء عشيرة القمر المكسور مليئة بالذنب إلى حد ما.
كانوا يتحدثون فقط عن كيف كان تشاو فنغ بلا قلب أثناء هروبهم، ولكن في هذه اللحظة الخطيرة، كان تشاو فنغ الذي خرج.
“كل واحد منكم تراجعوا. أنا وحدي بما فيه الكفاية.”
العيون الباردة ل تشاو فنغ مسحت عبر المجموعة.
كما انتهت كلماته دوامة من الرياح دفعتهم بعيدا.
وفي الوقت نفسه، ظهرت عباءة ظل اليين على ظهر تشاو فنغ مرة أخرى حيث أصبح خطا زائدا من البرق، وأحيانا ترفرف بينما كان ينتقل عبر الهواء.
“هيهب، حيل صغيرة”.
يعتقد الشيه القصير أن تشاو فنغ كان يحاول الهرب وضحك. مع طقطقة اثنين من أصابعه، اثنين من الثعابين الأرجوانية مصنوعة من الهواء بسرعة اتجهت نحو تشاو فنغ.
هذا الأخير الذي كان في منتصف الهواء شعر بالبرد.
رياح البرق المدمرة!
قام تشاو فنغ بتعميم قوته الحقيقية وقوة سلالته إلى أقصى حد ووشم مثل الزجاج ظهر على جسده، مما تسبب في قدراته في الارتفاع إلى ذروتها.
أنت تقرأ
king of gods 2
Viễn tưởngإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...