الفصل_ 381_382_383_384_385

592 28 0
                                    

كانت عشرة تماثيل الحجريه فى السماء ملتوية سوداء و مثل عشرة ملوك قمعت الشياطين و الوحوش في الجبال.

عندما اختار تشاو يوفي و يو تيان هاو قوتهم الخاصة في الانتقال عبر الفضاء، أصبحت تماثيل حجر السماء هذه باهتة.

من بين هؤلاء الأول و الثاني لم يكن لديهم ضوء داخلهم، و يبدو أنهم في نوم عميق.

اولائك الذين يمكن أن يطلق عليها اسم تمثال حجر السماء كانوا كلهم لديهم ما لا يقل عن ستمائة ياردة.

و كان الثلاثة الاوائل قد وصلوا الى اكثر من تسعمائة يارده و البقية السبعة كان يتراوح عددهم بين سبعمائة و ثمانمائة ياردة.

و بما أن التماثيل الحجرية الأولى و الثانية لم يكن لها أي ضوء على الإطلاق، فقد استهدف تشاو فنغ الثالث و لكن لم يكن هناك اى رد فعل.

و كان تمثال الحجر هذا لديه نية الطاقة العقلية الأنيقة الحادة التي يبدو أنها منزعجة لتنزل على نملة .

“هل موهبتي سيئة بالمقارنة مع يو تيان هاو و تشاو يوفي؟”

تشاو فنغ لم يستسلم ثم حاول مع تمثال الحجر الرابع.

فشل .

الخامس، ليس هناك أي رد فعل.

مع مرور الوقت فشل بعد الفشل ….

كان شعور تشاو فنغ سيئ للغاية.

وفقا لذلك، كان لديه نعمة التنين من المعجزة الساحقة و العين غير عادية التي كانت على الأقل سلالة قديمة. و كانت فرص نجاحه أعلى بكثير من شين ووهنغ.

فقط التماثيل الحجرية التاسعة و العاشرة ردت قليلا و لكن عندما نوايا الاثنين لمست تشاو فنغ، أصبحوا فى صمت مميت و لم يتفاعلوا .

بعد لقاء الكثير من الفشل، حتى تشاو فنغ شعر بالهزيمه . و مع ذلك، بالتفكير في كيفية فشل شين ووهنغ أيضا، فانه شعر بأن ذالك طبيعى .

مياو مياو!

قفز القط الصغير اللص على كتف تشاو فنغ و نظر إلى تماثيل حجر السماء مع تعبير رسمي .

في هذا الوقت.

من بين الخمسة معجزاة الساحقة يو تيان هاو، شي تشنغ تيان، الملاك بينغ وي و تانتاي لانيو قد تلقوا كل القوة من النقل عبر الفضاء.

أكثر من نصف اقوي مئة تنين حقيقي اكتسبوا هذا المجد.

كونه معجزة ساحقة، أثار كل عمل لتشاو فنغ الاهتمام.

“لماذا لم يتلق تشاو فنغ اى نية؟”

ازواج عيون عباقرة التنين الحقيفى طرفة و كشفت تعبيرات بارده .

صحيح .

كان تشاو فنغ نجما معجزة و كان قد ارتفع خطوة بخطوة و سرق أضواء العباقرة الآخرين.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن