عباقرة المرحلة الجنوبية شعرو بلبرد والذهول
كانت هناك صيحات من الحشد وحتى الصراخ من الإناث.
مائة ألف متفرج أخذو نفسا باردا
“قتل شخص ما!”
“هذا تايون شوانغزي قاسي جدا. قتل عبقريا أمام الجميع! ”
أولئك من المنَطِقًة الجنوبية هتفوا و بدأ العديد من الناس يصرخون لمعاقبة لي.
يجب الحكم على تايون شوانغزي بالقواعد. قتل عمدا شخص ما يجب أن يطرده من تجمع التنين الحقيقي المقدس. ”
اقترح شخص ما أدناه.
كانت مسابقة تجمع التنين الحقيقي المقدس شرسة للغاية وكانت هناك حالات من الناس يموتون.
كما أعرب التحالف المقدس عن تقديره للعباقرة حيث تم اختيار المشاركين من المليارات.
ولذلك، فإن تجمع التنين الحقيقي المقدس قد وضعت قاعدة لا تقتل عمدا الخصم، وخاصة إذا استسلموا.
خبير في ذروة الغموض الحقيقي في منصة المشاهدين شعر في الألم: “التحالف المقدس، ينبغي أن يقتل هذا الشقي أو على الأقل طرده من تجمع التنين الحقيقي المقدس تماما مثل ما تقول القواعد .
مثير للسخرية! كيف لي أن عرف أنه كان ضعيفا لدرجة أنه لا يمكنه تحمل ضربة واحدة مني؟ كيف يعتبر هذا قتل شخص عمدا؟
هيه، وفقا للقواعد، قتل شخص قبل أن يستسلم ليس ضد القواعد. هذا الطفل لم يستسلم .. ”
بدأ رئيسي تايون شوانغزي بالتكلم دون خوف
وكان من الواضح أنهم يعرفون القواعد.
لحظة تايون شوانغزي هاجم، قال انه قد استخدم هالته للضغط على الخصم وقتله قبل أن يتمكن من الرد
وضع جانبا الرتبة البشرية الحقيقية، حتى معظم الذين في رتبة الغموض الحقيقي سيقتل من قبله .
هذاتايون شوانغزي هو معجزة الساحقة التي وصل تدريبه للمراحل المتأخرة من الرتبة البشرية الحقيقية. مع اثنين من رؤساء وأربعة أيدي، وقال انه قابل للمقارنة اثنين من الرتبة الغموض الحقيقي جنبا إلى جنب، وعلى ما يبدو ان قوة معركته تجاوزت رتبة اللوردالحقيقي. ”
تايون شوانغزي هو في الواقع يستحق أن يكون أكبر خصم ليو تيانهاو. ”
تم تحريك قلوب المتفرجين والعباقرة من قبل قوة تايون شوانغزي.
بعد أن قال هذا القاضي لوح علم التنين الحقيقي
شوى!
انخفضت نعمة التنين لتايون شوانغزي بنسبة عشرة في المئة وأصبح الذهب الساطع التنين الحقيقي باهت قليلا.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...