كانت هناك ثمانية فصائل رئيسية في بلد القبه العظمى وكل واحد منهم كان أقوى من الدول القوية العادية. و بصرف النظر عن ذلك، كان للبلد العظيم أيضا قوات أخرى بما في ذلك عائلة الفيضانات ليو، التي كانت تقريبا قوية مثل بلد قوي.
ومع ذلك، في البلد كبير فقط، كانت هناك عشر بقع فقط.
أعطاه نائب البطريرك مهلة زمنية لمدة شهر يعني أن تشاو فنغ لا يزال لديه بعض الوقت.
تشاو فنغ لم يقلق حقا حول البقع، لذلك ركز أكثر على تجمع التنين الحقيقي المقدس نفسه.
و كان هؤلاء المشاركون عباقرة من كل القارة و كان العديد منهم لديهم خطوط الدم أو مهارات لا تصدق.
حاليا، كان موطن تشاو فنغ الطاقة هو العقلية و السرعة و لم يكن خائفا من القتال الوثيق.
كان لديه مروحة خوخ ملك مياه القمر للقتال الوثيق و المتوسطة المدى و كنز زهراة اللوتس الثلاثة للدفاع.
الآن كان يحتاج فقط لسلاح قوي طويل المدى. منذ أن اندمج مع العين الروحية الملكيه ، كان تشاو فنغ قد وضع أهمية كبيرة على الأسلحة بعيدة المدى لأن هذا يمكنه من الاستفادة من عينه الروحية الملكيه .
في معارك الحياة والموت مع بيئة معقدة، كان سلاح قوي طويل المدى لا بد منه.
و بعد نصف شهر، وصل ماستر تيغان أخيرا الى منطقة فصيل الألف المياه و كان قد غادر الثانية التى تلقى فيها رسالة تشاو فنغ.
“كريستال ثقب الخمسة عناصر … كريستال يوان الخمسة عناصر … النيزك الساقط … جوهر الجليد الغامض …”
عيون ماستر تيغان اضائت كما نظر فى مواد تشاو فنغ .
وفقا لأفكار تشاو فنغ، فانه يريد قوس جديد أو رفع مستوى القوس لوهو .
ماستر تيغان لمس القوس لوهو و رمز لوتس الجليد مع بعض الأسف: “لسوء الحظ، هذا رمز اللوتس الجليد من الجليد ليس قوية بما فيه الكفاية بالنسبة لك بعد الآن. وعلاوة على ذلك، كان قوس لوهو و السهام الصنف المورتال البدايه . و قد استغلت إمكاناتها بالكامل تقريبا “.
شعر تشاو فنغ بالأسف قليلا أيضا لأنه ربما يكون قد احبها .
وبطبيعة الحال، يمكن لكريستال ثقب العناصر الخمسة و كريستال يوان الخمسة عناصر حتى ترقية البنود الصنف الروحي، و بالتالي يمكنها ترقية البنود الصنف البشرى أيضا، ولكن هذا سيكون كالنفايات.
عرف ماستر تيغان أن تشاو فنغ قد استخدم القوس لوهو لسنوات عديدة وكان متوافق معه للغايه .
ثم نظر و ابتسم: “أستطيع أن اعيد تشكيل القوس لوهو و خلق قوس و سهم جديد. أنا واثق من أن هذا سيكون أفضل من الأصلى “.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...