الفصل 221 – الطيران
داخل الغرفة الحجرية.
جلس الإنسان والقط على الأرض، يتدربون. بعد نصف يوم، خمرت القارورة دفعة أخرى من الكحول، والتي أعطت رائحة روحية.
على الرغم من أنه لم يصبح الكحول الروحي، من خلال العين اليسرى ل تشاو فنغ، لا يزال يمكن أن يقول أن الكحول يمكن أن يحسن اجساد هؤلاء الذين كانوا في عالم الصعود.
ووجد أيضا أنه كلما طالت فترة قارورة الكحول، درجة الكحول سترتفع، وحتى كان لديه فرصة لصنع الكحول الروحي الحقيقي. ولكن هذه العملية سوف تحتاج إلى حوالي شهر.
وكان تشاو فنغ والقط اللص الصغير قد عقدا صفقة للتقسيم فيفتي فيفتي. وكانت رغبة القط اللص الصغير تجاه الكحول وصلت تقريبا إلى مستوى رغبته في الكنوز.
بعد ذلك، الإنسان والقط تدربوا بهدوء في الغرفة الحجرية.
كان تشاو فنغ يعزز تدريبه بينما كان يحاول استخلاص المزيد من الإمكانيات من السائل الغامض.
لأن القط اللص الصغير قد ابتلع حسد الحشرة كلها، فإنه لم يهضمها تماما.
بعد يومين.
قد زادت الهالات المشعة من كل من تشاو فنغ والقط اللص الصغير. لم يعرف تشاو فنغ القوة الدقيقة للقط، ولكن لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة كبيرة لأنه يهتم بالتلاميذ الأساسيين في العشيرة.
“لم يتبق سوى عشرة ايام لمأدبة التحالف ومهمتي لم يكتمل بعد”.
قرر تشاو فنغ للعودة. الإنسان والقط طاروا في الهواء وتركوا مجال الكريستالة الفضية.
تشاو فنغ فحص المقابر أدناه، لكنه لم يجرؤ على الاقتراب. كانت منطقة محظورة تحتوي على “لعنة المائة قبر”، الذي جاء أصله من هذه المقابر. على الرغم من أن الجثث في المقابر قد ماتت، لكنها لا تزال تشع بهالة مخيفة التي أكدت أنها كانت وجود في عالم الروح الحقيقي أو أعلى عندما كانوا على قيد الحياة.
كلما كان المرء أقرب من المقابر، كلما قوة التآكل الغامضة ستكون أقوى.
بالعودة إلى الأرض من العظام البيضاء.
كان تشاو فنغ يواجه هجمات الهياكل العظمية البيضاء مرة أخرى.
كف رياح البرق!
استخدم تشاو فنغ كل قوته وسط مزيج من البرق والرياح، كانت الهياكل العظمية متناثرة الى الغبار.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasiaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...