224 - المظهر المتألق

406 26 0
                                    

 224 - المظهر المتألقِ

بسماع الكلمات الثلاث “الحبوب الروحية الساقطة”، التلاميذ المشاركين شعروا بكل من اندفاع الدم وبعض من الجيل الأكبر سنا لم يسع سوى الذهول.

كونه صانع حبوب، المعلومات المتعلقة بالحبوب ظهرت قريبا في العقل تشاو فنغ.

وكان الحبوب الروحية الساقطة حبوب روحية من المستوى 3 وكان تأثيرها يساعد أولئك الذين يحاولون اختراق إلى عالم الروح الحقيقي بنسبة 20٪.

وكان هذا التأثير كافيا لأولئك في السماء السابعة ونصف خطوة لعالم الروح الحقيقي ليصبحوا مجانين لذلك.

كان هناك قول مأثور في هذا العالم: “لحظة الوصول الى الروح الحقيقي، لم يعد أبدا بشري”.

وقيل ببساطة، لحظة الوصول إلى عالم الروح الحقيقي، كانوا كائنات لا يمكن مقارنتها مع البشر. وقد تجاوزت حياتهم البشر بشكل كبير وكل من القوة والعمر سوف يزيدوا بشكل كبير.

كان لدى المتدرب الطبيعي في السماء السابعة فرصة 10٪ من النجاح في اختراق عالم الروح الحقيقي.

وكان وجود الحبوب الروحية الساقطة يعني أن فرصة النجاح الأصلية قد تضاعفت.

“وعلاوة على ذلك، فإن الحبوب الروحية الساقطة لها استخدام آخر. عندما يستخدمها شخص ما في عالم الصعود، فهي مضمونة للوصول إلى السماء القادمة. حتى لو كان شخص ما في السماء السابعة يستخدمها، فإنه يمكن أن يصل بسهولة إلى نصف خطوة عالم الروح الحقيقي”.

تشاو فنغ لم يسعه سوى ان يأخذ نفسا عميقا كما قفز قلبه.

وكان تأثير الحبوب الروحية الساقطة أسطورية لأولئك تحت عالم الروح الحقيقي.

فرصة 100٪ للوصول إلى السماء القادمة، كيف كان ذلك مغريا؟

كان على المرء أن يعرف أن كل خطوة في المراحل المتأخرة من عالم الصعود كانت صعبة، خصوصا بعد السماء الرابعة. قد يكون المرء عالقا في تلك الخطوة لسنوات أو حتى عقود.

“لا عجب انها حبوب روحية مستوى 3.”

عيون تشاو فنغ طرفت واتخذ قرارا. حتى لو كان عليه أن يكشف عن كل قوته، سوف يكافح من أجل المركز الأول.(ههههه هل رايتم من قبل بطل لم يقرر الفوز الا بسبب الجائزة ههههه كما انه لم يكن يريد ان يستخدم قوته اصلا)

وكان تأثير الحبوب الروحية الساقطة لا يقاوم.

قبضة باي موي كانت مشدودة بإحكام كما ومض ضوء في عينيه.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن