407 - 408 - 409 - 410

684 26 6
                                    

كانت هذه هي المرة الأولى التي تشاو فنغ فيها يشهد مثل هذا خط العين الغريب و المخيف .

مدت الأشباح غير المرئية مخالبها البيضاء و قاربت على الوصول إلى جثة يي يانيو و فتحوا أفواههم و استخدموا ألسنتهم الدموية للعق بشراسة.

و كان هذا المشهد أمام أعينهم مماثل لمقابر قبور الأرض المحرمة. جعلت الواحد يبرد من العظام.

و كانت هذه السلطة غير المرئية، و لكنها كانت موجودة بين العالم البدني و العقلي للطاقة.

على الرغم من أنه بالعين المجردة لا يمكن أن ترى ذلك، و لاكن الجسم يشعر غريزيا بالبارد و الاشمئزاز.

“عين شبح الروح الشريره . يبدو أن الأخ تشي غوي اصبح جديا الآن، و قد استخدم حتى هذه المهارة المحرمة. ”

“منذ تم تحديد شخص من قبل عين شبح الروح الشريره . حتى رتبة اللورد الحقيقى قد ينهار و يآكل من قبل الأشباح. كما سيؤكل جوهر دمهم باستمرار … “.

كان عباقرة قصر الجرف الأسود كانوا متحمسين و مليئين بالتوقعات .

في ظل الأوضاع العادية تشي غوي لن يستخدم عين شبح الروح الشريره بسهولة كما استخدام هذه المهارة يتطلب ثمنا باهظا.

عقدت حواجب يي يانيو و شعرت بأنها مقيده .

ظهر الصراخ داخل عقلها الذي هز وعيها .

و كان الضرر الأكثر مباشرة هو أن جوهر دمها يجري فقدانه باستمرار.

“هذا خط دم العين هو في الواقع مرعب و مزعج. لسوء الحظ، فإنه يحتاج إلى جمع النفوس ثم استخدم تقنية سرية لاستخدامه. ”

شعر تشاو فنغ بالأسف قليلا.

لا يمكن لعينه الروحيه أن تنسخ كل المهارات لأن العديد منها يقوم على سمات خاصة أو أسلافهم .

على سبيل المثال، كان عين شبح الروح الشريره لشوي غوي قائمه على عين الشر السوداء خاصته .

و مع ذلك، كان تشاو فنغ لا يخاف من عين شبح الروح الشريره .

عين نار البرق الملكيه مقاومه لمعظم تقنيات قصر الجرف الأسود ، بما في ذلك عين شبح الروح الشريره .

في هذه المرحلة من الزمن كان تشاو فنغ قلقا خسرت يي يانيو.

و اضاف “اذا خسرت يي يانيو فأن خطتي ستضطر الى التغيير و ستزداد الصعوبة عدة مرات”.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 24, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن