الفصل 220 - لعنة المائة قبر

378 24 0
                                    

الفصل 220 – لعنة المائة قبر

دون أي تردد أكثر، ومض البرق تحت قدم تشاو فنغ كما انطلق في الهواء. كان في منتصف الهواء، يبدو أن الشعور بهالة باردة تشع من المقابر أدناه بدأت تنتشر من قدميه.

فجأة، عظام تقشعر لها الأبدان، ظهر شعور خطير، في محاولة لايجاد طريقها من خلال روح تشاو فنغ. وكان هذا الشعور مشابها للشعور الذي كان يشعر به عندما دخل لأول مرة في أرض العظام، أقوى بعشر مرات فقط.

بنغ بنغ بنغ بينغ…

داخل أعماق العين اليسرى ل تشاو فنغ، دارت الهاوية اللازوردية وأفرجت عن طبقة من هالة قديمة. وعندئذ فقط تلاشى الشعور الخطير.

اصبح قلب تشاو فنغ بارد. هذا الخطر الذي شعر به أكثر كثافة من الهيكل العظمي الغامض في غابة غيمة السماء. وبدأ فجأة يدرك أن هذه المنطقة ربما كانت محظورة.

العديد من الأنفاس القصيرة بدت وكأنها قرن.

تشاو فنغ طار أخيرا امام القبور وقالت غريزته له أن هذا الخطر جاء من مائة أو نحو ذلك المقابر أدناه.

مياو مياو!

سقط القط اللص الصغير على الساحة في نفس الوقت تقريبا كما تشاو فنغ. صنعت الأرض من مادة الكريستال الفضي الغامض التي حتى العين اليسرى ل تشاو فنغ لا يمكن رؤية خلالها.

كان من الصعب أن نتصور حتى مع قوة تشاو فنغ الحالية، لن يكون قادرا على تدمير أي شيء. ولكن عين تشاو فنغ اليسرى يمكن أن تشعر بأن الطاقة هنا تبدو كأنها مجمدة.

قفز القط اللص الصغير بخفة على وسط الساحة، حيث كان المذبح الحجري. كان هناك العديد من خطوط مصفوفة عميقة منحوتة على المذبح الحجري، وعندما كان يحدق بهم، شعر تشاو فنغ وكأنه كان في مساحة لا حدود لها.

شوى!

تشاو فنغ عمم عينه اليسرى ونسخ النحت في عقله. على الرغم من أنه لا يستطيع أن يفعل أي شيء معه، فإن العمق الذي يحتوي عليه كان مليئا بالقيمة. قفز القط اللص الصغير على المذبح الحجري ويبدو أنه متحمس قليلا.

تشاو فنغ فكر: ليس هناك كنز في أي مكان، فلماذا القط اللص الصغير يتصرف من هذا القبيل؟

قفز القط اللص الصغير لفترة من الوقت قبل الكشف عن نظرة حزينة. لم يكلف تشاو فنغ نفسه العناء معه ودخل الى الغرفة الحجرسة بجوار المذبح. وقد فحص بعناية المنطقة بعيونه اليسرى، لكنه لم يجد أي علامات على الخطر.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن