الفصل 202 – مكان وجود تشاو يوفي
في منصة القمة، ضحك يو تيان هوا بغطرسة.
ومن بين العائلات الثلاث، بدأ الكثيرون بالفعل بالشتم والقسم.
كان الشيوخ يراقبون ولديهم نية للقيام تحركاتهم، ولكن كان عليهم الضغط الصعب. كانوا من الجيل الأكبر سنا بعد كل شيء. حتى لو ضربوا يو تيان هوا وشركاه، فإنه سوف يفقد الوجه للأسر الثلاث.
“الجميع اهجموا!”
وانفجر عدد قليل من الشباب الذين وصلوا إلى نقطة الغليان واتجهوا الى يو تيانهوا وشركاه.
بنغ! بنغ! باه…
ومع ذلك، حتى قبل أن يقتربوا، تم إرسالهم يحلقون من قبل القوة الداخلية ل يو تيانهوا. عندما وصل المرء إلى الرتبة السابعة من مسار الدفاع عن النفس، فإنه يمكن أن يهاجم من خلال الهواء.
“هاهاها! عباقرة مدينة كسوة الشمس عديمة الفائدة! تريدون للقتال مع العديد من الاشخاص؟ تعالوا! أنا، تيان هوا، سوف اهزم كل واحد منكم!”
أصبح تيان هوا أكثر تعجرفا كلما قاتل. وكان معظم الشباب في الرتبة الرابعة والخامسة من مسار الدفاع عن النفس، ولم يتمكنوا من الوصول إليه. في وقت قصير، تم هزيمه عشرة عباقرة من جيل الشباب.
تشاو لين لونغ وشركاه. طحنوا أسنانهم، وعلى استعداد للهجوم.
“لستم منافسين له، اسمحوا لي أن أفعل ذلك.” تنهد تشاو فنغ.
في ظل هذه الظروف، حتى شيوخ أسرة تشاو لم يكونوا قادرين على الهجوم. وعلاوة على ذلك، مع قوة يو تيان هوا، الشيوخ العاديين في الرتبة السابعة وربما لم يكنوا منافسين له.
رؤية تشاو فنغ أخذ زمام المبادرة، عيون تشاو لين لونغ وشركاه. أضيئت. كان تشاو فنغ أعلى عبقري عظيم من قمة العباقرة الماضية وكان على ما يبدو أصبح تلميذا للورد غوانجون.
كان أسطورة في مدينة كسوة الشمس.
“من هذا الشخص؟”
“انه تشاو فنغ! أعلى عبقري عظيم من العام الماضي. يجب ان يكون لديه القدرة على محاربة يو تيان هوا”.
تعرف العديد على تشاو فنغ.
“اخي تشاو، هذا الرجل قوي جدا!” شين فاي مسح دم تسرب من فمه وحذر.
همم؟
يو تيان هوا والآخران لاحظوا تشاو فنغ.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...