الفصل 260 – زوج المستقبل ؟؟؟
أدى الاشتباك بين تشاو فنغ و ليو تشينكسين إلى خلق موجات قوية من القوة التي تمزق مصفوفة الحماية.
في هذه الحالة، حتى الخبراء في السماء السادسة و السابعة على الأرجح سيموتون.
ومع ذلك، في هذه اللحظة، القط الرمادي بحجم كف يسير في دائرة المعركة، يهتز ويتأرجح.
تسبب هذا في بعض الفتيات الذين يراقبون بالصراخ من الرعب.
القط اللص الصغير كان يتصرف وكأنه كان يسير على حبل مشدود – فإن أدنى خطأ يعني الموت.
انفجر أزيز الصواعق والصدمات على طول الساحة. يمكن سماع أصوات انفجار تقريبا كل ثانية.
غولو ~
سقط القط اللص الصغير على الأرض وتهرب من شفرة تشي السيف الأخضر التي مرت فوق رأسه. ثم تدحرج على الفور على الأرض وتهرب من قوس البرق.
حتى تشاو فنغ وليو تشينكسين، الذين كانوا يقاتلون، سقط العرق البارد منهم بسبب القط اللص الصغير.
صاح تشاو فنغ.
وكان القط اللص الصغير على اتصال غامض معه. ولكن في هذه اللحظة، كان القط في حالة سكر وكان وعيه ضبابيا، ومن ثم لم يستمع إليه.
كان في حالة سكر حقا.
وجه تشاو فنغ تجعد. ينظر عن كثب في القط اللص الصغير، الذي كان في حالة غريبة. لم يكن فقط في حالة سكر، فقد دخل حالة غامضة.
ويبدو أن “سكر” القط قد دخل عظام القط اللص الصغير، وأنه سيستخدم الغرائز الأساسية مثل التهرب أو التفادي لحل الهجمات.
ظهر مشهد صادم على الساحة:
كان تشاو فنغ و ليو تشينكسين يقاتلان بكل شيء، وكان القط الصغير السكران يعرج بين الاثنين، ويقوم بالفواق أحيانا.
شعرت ليو تشينكسين أن شيئا ما كان خاطئا وكانت حذرة في البداية، لكنها وجدت أن القط اللص الصغير كان في حالة ضبابية، كما لو كان “في حالة سكر” وليس لديه القدرة على الهجوم.
وعلاوة على ذلك، كان هناك حاجة ملحة على وجه تشاو فنغ مما يعني أنه حتى صاحبه لا يمكن السيطرة عليه.
الوقت مر ببطء.
وكان الاثنين قد اعتادوا على وجود القط اللص الصغير وأنهم لم يكلفوا نفسهم العناء معه.
بالإضافة إلى ذلك، كان القط اللص الصغير فقط بحجم كف وتم تجاهله بسهولة، ولكن لا تزال هناك بعض الفتيات الصغيرات دفعوا الاهتمام إليه.
“ياللقط اللطيف!”
“هذا القط رائع جدا!”
يبدو أن النجوم تخرج من عيون الفتاة لأنها كانت منجذبة إلى القط اللص الصغير.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...