أّلفصل _242_243_244

549 30 0
                                    

لفصل 242 – حاجز البرق

كان هذا كابوسا للثلاثة عشر عشيرة.

حتى تعبيرات الخبراء الهادئين في عالم الغموض الحقيقي تغيرت بشكل جذري.

كان الجميع يعرفون أن الدول الثلاث عشرة من غابة غيمة السماء عاشت بين هذين البلدين، وأن الحرب بين البلدين كانت في الواقع صراع بين فصائل البلدين.

وبمجرد كسر التوازن بين البلدين، فإنه سيؤثر على البلدان الثلاثة عشر من غابة غيمة السماء.

كما تفاجأت عشيرة القمر المكسور.

“كانت بلد السماء الثمينة وبلد التنين الحديدي متساويان دائما. ماذا حدث لكي يحدث ذلك فجأة؟”

تعبير الشيخ الأول كان جديا وغير مستقر.

وهاتان الدولتان القويتان كانتا وجودين لا يمكن للبلدان الثلاثة عشر أن تتطلع عنهما سواء. وكانت العشائر والطوائف أيضا أكبر بكثير.

” جناح رياح السماء هو زعيم العشائر السبعة من بلد السماء الثمينة. كان لديهم 3 إلى 4 خبراء من خبراء رتبة الغموض الحقيقي وحدها، وتراثهم قديم للغاية. كيف يمكن لهم…”.

وجه سيدة عشيرة القمر المكسور مليئ بعدم التصديق.

يمكن ل “جناح رياح السماء”، أقوى قوة داخل “بلد السماء الثمينة” أن تدمر العشائر الثلاث عشرة بيد واحدة، وكانت أقوى بعشر مرات من عشيرة القمر المكسور.

كان من غير المعقول أن يتم تدمير مثل هذا الفصيل في غضون هذه الفترة القصيرة من الزمن!

ماذا حدث في تلك المعركة؟

ما هي المساعدة التي تلقتها بلد التنين الحديدي مما اتاح لهم تدمير بلد السماء الثمينة بسرعة؟

طرحت الأسئلة من داخل العشائر الثلاثة عشر.

“من وجهة نظري، يبدو أن هناك تدخل من ولادة الدين القمر القرمزي. خلال الأيام القليلة الماضية، طلبت بلد السماء الثمينة المساعدة من الثلاثة عشر عشيرة. هل لي أن أتجرؤ على سؤال ‘الشيوخ الكبار’…؟”

طلب شيخ من عشيرة سيف السحاب بكل احترام.

وكان الخبراء الثلاثة في رتبة الغموض الحقيقي في قمة غابة غيمة السماء وكان لديهم القدرة على تقرير مصير العشائر الثلاثة عشر.

وعلاوة على ذلك، كان جميع الناس مع القوى العليا من العشائر الثلاثة عشر موجودة.

كان للحشد تعبيرات خطيرة كما تجمع الثلاثة حكام الكبار والقوى العليا من كل العشائر معا.

“لحظة تدمر بلد التنين الحديدي بلد السماء الثمينة، سيكون هدفهم المقبل نحن”.

“اذا كانت الثلاث عشرة عشيرة لدينا تجمع بين قواتنا ومساعدة بلد السماء الثمينة، نحن قد نكون قادرين على تحويل الوضع”.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن