الفصل_274_275_276_277_278_279_280

670 35 3
                                    

العين الروحيه الالهيه لتشاو فنغ قامت بـتحليل الوضع.

ومع ذلك، فإن الهيئات الثلاثة الغامضه كان يعرف كل هذا أيضا.

وكان هدفهم الوحيد والهدف هو وقف تشاو فنغ.

“دعونا نبدأ، سوف هزم كل واحد منكم في عشرين الأنفاس.

شعر شاو فنغ اللازوردي فجر كما عينه الروحية الالهيه أصبحت الهاويه فيها تدور بشكل حاد

ونغ ~

انتقل سلاله الدم الخافت في الجسم تشاو فنغ وشكلت مثل وشم الزجاج ، وإعطاء الهواء من الأناقة والغموض.

بعد إطلاق العنان لسلطة الدم، تحولت حواجب تشاو فنغ الى لازورديه وارتفعت هالة له بشكل كبير.

تا!

هتف تشاو فنغ كما أرسل موجة الطاقة العقلية نحو الثلاثي.

“سلاة الدم القديم!”

تغيرت تعبيرات الثلاثي بشكل جذري لأنها عممت القوة الحقيقية إلى الحد الأقصى ومختومة من فمهم وأنفهم وآذانهم.

ومع ذلك، حتى ذلك الحين، تسربت الدم من الشخص في الجبهة.

محاربة ثلاثة المزارعين في نصف خطوة عالم الروح الحقيقي وما زال كسب ميزة.

“لا التراجع بعد الآن! استخدام كل ما لدينا من قوة لوقفه! ”

رامي سكين الهيئه الغامضه رمي يديه وعشرات من رمي السكاكين تحولت إلى “المطر” الذي منع طرق هروب تشاو فنغ.

في نفس الوقت.

أصبح كل من الرجل المجنح ومستخدم الخنجر هجماتهم حتى أسرع.

وصلت قوة الثلاثي إلى مستوى جديد.

وفقا لتجربة سابقة، لا أحد تحت عالم الروح الحقيقية يمكن أن تقاوم ما يصل إلى عشرة نفسا تحت الهجمات مجتمعة من الثلاثي. عندما كان الأربعة منهم معا، حتى الخبراء العاديين في الرتبة البشرية الحقيقية سوف تتوقف.

ومع ذلك،

كان الشاب أمامهم لديه قوة سلالةالدم والهجمات البرق التي يمكن أن تبادل ضربات مع الثلاثة في عالم الروح الحقيقية.

وكلما قاتل الثلاثي، كانوا اكثر مفاجأه. بغض النظر عن الأسلوب الذي استخدموه، فقد تم حظره من قبل تشاو فنغ.

مع إطلاق العنان لسلطته الدموية، يمكن تشاو فنغ سحق أي واحد منهم وحده.

إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أن العمل الجماعي الثلاثي كان مثاليا، فإنه سيكون من الصعب حتى المماطلة تشاو فنغ لمدة عشرة نفسا.

شوا –

كانت حركة تشاو فنغ مثل البرق و عينه الروحية الالهيه تسيطر على الوضع تماما، حل الخطوة بعد الخطوة ثم الهجوم المضاد.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن