الفصل _269_270_271_272_273

653 27 0
                                    

 

(م.م:السيدان: هو كرسي مغلق لنقل شخص واحد، يحمل على أعمدة أفقية من قبل حمالين أو أكثر.)
جبل تيغان.

وصل تشاو فنغ في الوقت المحدد المتفق عليه.

وفقا للصفقة التي قام بها والسيد تيغان، سيبدأان في صياغة سلاح رتبة روحية الليلة.

عندما دخل تشاو فنغ جبل تيغان هذه المرة، كان يشعر بعدد كبير من الهالات الغريبة مما تسبب في تجميد قلبه.

كان جبل تيغان بأكمله متوترا وكان صامتا تمامت. لا يمكن سماع صوت واحد.

على أبواب قصر تيغان كان سيدان دم التنين الذهبي مع رمز السيف وشفرة متشابكة.

كانت هناك أربعة حاملين للسيدان في الزوايا الأربع للسيدان وكان كل واحدا منهم مستقيما وثابتا.

عيون تشاو فنغ فحصتهم وتغير تعبيره بشكل كبير.

كان حاملوا السيدان الأربع لهم هالات قوية جدا.

عالم الروح الحقيقي.

كل منهم كانوا في عالم الروح الحقيقي.

تشاو فنغ لم يسعه سوى ان يأخذ نفسا باردا. أي نوع من الشخص سيكون لديه أربعة خبراء عالم الروح الحقيقي ليحملوا السيدان؟

في نفس الوقت.

حوالي نصف ميل بالخلف أربعة هيئات سوداء اندمجت في الظلام. فحصهم تشاو فنغ.

“جبل تيغان الليلة يبدو مختلفا”.

تمتم واحدا من الهيئات السوداء.

قال الشخص في الجبهة: “هناك سيدان خارج قصر تيغان. انه مصنوع من معدن الذهب ولديه دم التنين وكذلك السيف والنصل…”.

حالما انتهت كلماته.

ود امتصت الهيئات الأربعة السوداء نفس البارد.

“سيدان رمح دم التنين الذهبي”.

الأربعة الذين يحدقون في السيدان، كانوا عاجزين وخائفين.

في هذه اللحظة ظهور الأربعة منغمسة في العرق.

“ماذا نفعل؟”

سأل أحدهم.

“لا تتحرك.”

صوت القائد كان مريرا.

“إذا كان هذا الشخص في سيدان لديه نية للقتل…. حتى لو وصل لورد عائلة وليو، فإنه لا يمكن أن ينقذنا”.

كانت الهيئات الأربعة بالاسود مثل التماثيل لأنهم كانوا بلا حراك.

إذا استمع المرء عن كثب، فإنه سيدرك أن جبل تيغان بأكمله، حتى الطيور والوحوش، لم يجرؤوا على جعل الصوت.

كان صمتا مميتا.

رأى تشاو فنغ أن حتى التنفس كان أصعب من المعتاد.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن