الفصل 204 – المعبد القديم
“هذا صحيح، فقط انا”.
كان تشاو فنغ يحدق في الرجل باللحية البيضاء، ويمكنه تخمين ما كان يفكر فيه الأخير. المرء عادة ما يكون ليكون في السماء الخامسة من عالم صعود لاتخاذ مهمة 5 نجوم.
من الواضح أن تشاو فنغ لم يصل إليه وكان وحده.
“كانت هناك مشاهد لأولئك الذين كانوا في السماء السابعة من عالم الصعود. وعلى الرغم من أننا لن نقاتلهم، إلا أن الخطر لا يزال مرتفعا للغاية، ولديها إمكانية الترقية إلى 6 نجوم أعلى من ذلك.” أضاف الرجل باللحية البيضاء، كما لو كان يريد ل تشاو فنغ أن يعود.
كان يعتقد أولا أن العشيرة سوف تولي أهمية أكبر لهذه المهمة لأن ذلك يشمل فصائل من بلدان أخرى وعلى الأقل إرسال اثنين من المتدربين في السماء الخامسة أو حتى شخص ما في السماء السادسة.
ومع ذلك، قبلت هذه المهمة من قبل شخص من الجيل الأصغر سنا.
“العشيرة لديها أسبابها الخاصة لإرسالي”.
كلمات تشاو فنغ تحتوي على الثقة بالنفس، الذي فاجأ الرجل باللحية البيضاء. بالتفكير في ذلك، العشيرة عادة لا تسمح للناس أن تأخذ بعثات بأعلى نجوم من تدريبهم، وخصوصا عندما كانت مهمة حساسة وخطيرة مثل هذه.
ولكن العشيرة قد وافقت! كان هذا شيء مشبوه.
الرجل باللحية البيضاء لم يسعه سوى ان ينظر على تشاو فنغ بضع مرات أخرى. هذا الأخير كان شابا، لكنه كان لديه الهدوء والحسم الذي لا يمكن أن ينظر إليه في أي مكان آخر.
قال تشاو فنغ “يجب ان استكمل المهمة خلال عشرة ايام”.
“عشرة أيام؟ هذا سوف يكون صعب. آثار الفصائل عميقة في غابة غيمة السماء. العثور على دربها هو مثل محاولة للعثور على إبرة في المحيط.” قال الرجل العجوز باللحية البيضاء.
“حفل العشائر الثلاثة سوف يبدأ بعد ذلك، لذلك…”
جاء قرار تشاو فنغ. وفي الوقت نفسه، يفكر ان قدرته الكشفية كانت بالتأكيد موطنه.
مع العين اليسرى الالهية، كان أفضل من حيث الاستكشاف.
“حفل العشائر الثلاثة؟”
نظر الرجل العجوز باللحية البيضاء في تشاو فنغ بشكل مختلف. ومن الواضح أنه كان يعرف ما يعنيه المشاركة في حفل العشائر الثلاثة.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...