الفصل 227 - العيون السماوية الغائبة

434 24 0
                                    

الفصل 227 – العيون السماوية الغائبة

شو شيكسوان لم يكن الشخص الوحيد الذي يعرف المنطق من التركيز. عرف تشاو فنغ أيضا عن ذلك.

هذا هو السبب في أنه قد تخلى عن تعزيز الجسم. على الرغم من تعزيز الجسم كان قويا، تدريبه كان صعب جدا، وسيقيد التقدم.

استمرت المعارك في المناطق الأربعة لمأدبة التحالف دون توقف.

كانت عيون تشاو فنغ لا تقتصر فقط على المنطقة 3. وكان ينظر أيضا في المعارك في المناطق الأخرى، وخصوصا عندما قاتل النجوم الأربعة.

لم يريد تشاو فنغ أن بفوت أي من معاركهم وفاز أربعة نجوم تقريبا كل معاركهم في خطوة واحدة.

وبطبيعة الحال، كان تشاو فنغ ليس الحصان الأسود الوحيد ليظهر.

كان هناك ثلاثة إلى أربعة خيول سوداء أخرى لتظهر بعده. كانت الخيول السوداء غير مشهورة، ولكن قوتها كانت معلقة وأثبتت ذلك عن طريق ضرب النخب القديمة.

تعرف تشاو فنغ على باي موي وتشاو يوفي واثنين منهم.

وكان كل من بي موي وتشاو يوفي المعجزة التي حصلت الميراث وبصرف النظر عن النجوم الأربعة، فازوا معاركهم بسهولة.

كان هناك حصان أسود آخر يدعى يان تشوان، الذي كان موطنه تعزيز الجسم. وقد وصلت جثة يان تشوان إلى مستوى لا يصدق – كان قادرا على منع تلك في السماء 6 مع جسده فقط.

وكان التلميذ الرئيسي لعشيرة القمر المكسور يانغ غان قد فاجأ الجميع بأدائه، لكن هزمه يان تشوان في تبادل مائة حركة تقريبا.

كان يان تشوان في السماء السادسة، وأضاف عليه تقويه الجسم مرعبة، كل من هجومه والدفاع كانوا مرعبين. كان هذا على وجه الخصوص لدفاعه وهذا هو السبب الرئيسي لانتصاره.

“يبدو أن التلميذ الرئيسي عشيرة القمر المكسور هو فقط ليس سيئا.” يان تشوان ضحك.

بعد مائة أو نحو ذلك من التحركات، كان يانغ غان يلهث في حين كان معدل تنفس يان تشوان الطبيعي.

وظهر الفرق بين الاثنين على الفور.

كان يان تشوان أكبر حصان أسود بعد تشاو فنغ وشهرته كانت أقل بقليل من النجوم الأربعة.

كانت عيون تشاو فنغ تحدق في جسم يان تشوان ولم يتم إيلاء المزيد من الاهتمام له.

تماما في هذه اللحظة، في منطقة 1، ومضة مشرقة من الضوء يبدو أنها اخترقت من خلال الغيوم.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن