الفصل 223 – بحيرة التنين المخفي
رأى تشاو فنغ التغيرات في جسده ورأى أن قوة سلالته أصبحت أكثر سمكا.
عاد إلى الغرفة. أخذ مرآة، ورأى أن عينه اليسرى وشعره أصبحوا أكثر قتامة قليلا.
أخذ تشاو فنغ نفسا خفيفا وعمم دمه اللازوردى. على الفور، طبقة رقيقة من الضوء السماوي قد غلفت جلده وأعطت هالة غريبة، ولكن نبيلة.
رأى تشاو فنغ أن دمه وعظامه كانت مليئة بقوة لا توصف وقد تم تعزيز طاقته.
“لقد زادت قوتي بنسبة 10-20٪ ويبدو أنني محميا نوعا ما.”
فحص تشاو فنغ التغييرات في قوة سلالته عن كثب.
كانت هناك نقطتان رئيسيتان.
واحد، قوة سلالته قد أصبحت أكثر سمكا والسمات التي اكتسبها قد ازدادت. اثنان، عندما قام بتعميم قوة سلالته، وشم لازوردي مثل الزجاج سوف يغلف جسده، وسوف يحميه.
ورأى تشاو فنغ أن سلالة عين الاله الروحية كانت خطوة أخرى إلى الأمام.
سرعان ما وضع رفعة عينه مرة أخرى وأخفى قوة سلالته، مما جعل الوشم اللازوردي مثل الزجاج يختفي.
تشاو فنغ لا يبدو مختلفا إلا أن لون شعره قد اصبح أغمق قليلا.
في اليوم التالي، اصبح تشاو فنغ على دراية بقوة سلالته وعزز تدريبه.
الآن، تدريبه قد وصل إلى الحد من السماء الخامسة وكان خلف يانغ غان فقط بين التلاميذ الأساسيين.
الصباح التالي.
عشرة تلاميذ اساسيين من عشيرة القمر المكسور جلسوا على ثلاث وحوش طائرة منفصلة، وتوجهوا شمالا.
هذه المرة، كانوا يقودون من قبل سيدة عشيرة القمر المكسور، الشيخ الأول، الجدة ليويو، السيد هاي يون، نائب الرئيس لي وعدد قليل من الآخرين من الجيل الأكبر سنا.
تشاو فنغ جلس مع نائب الرئيس لي على اثنين طائر التاج الفضي برأسين وساعده لترويضه.
في هذه المرحلة من الزمن، كان طائر التاج الفضي برأسين مطيعا للغاية.
وكان نائب الرئيس لي مليئة بالإعجاب: “عادة، الحيوانات الطائرة الكبيرة مثل هذا من الصعب جدا ترويضها. كثيرون يجب أن يكبحوا من الشباب”.
في ظل الظروف العادية، فإنه سوف تتراوح من نصف سنة إلى عدة سنوات لترويض هذا طائر التاج الفضي برأسين الكبير.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...