الفصل 217 – مشكلة صعبة
بسماع شرح تشاو فنغ، أخذ الجميع في القاعة نفس بارد.
كان صحيحا أن المستوى السادس من كف رياح البرق يمكنه استدعاء غيوم البرق التسعة.
وكانت هذه الخطوة القاتلة مرعبة، وأي وجود تحت عالم الروح الحقيقي سيتم ذبحه على الفور. حتى أولئك في عالم الروح الحقيقي يجب أن يكونوا حذرين أو أنهم يمكن يصابوا بإصابة خطيرة.
في هذه المرحلة من الزمن، كان كل التلاميذ الاساسيين وحتى السيد هاي يون حذر من تشاو فنغ. عندما تشوان تشن وشركاه. فحصوا تشاو فنغ، شعروا بالقلق للغاية.
على الرغم من أن تشاو فنغ سوف يدفع ثمنا باهظا لاستدعاء البرق، وكان لديه فرصة 50٪ للموت، من الذي يجرؤ على التقليل من النذل المجنون؟
“سعال السعال، محادثاتنا تتعلق بالنهاية بكف رياح البرق هنا. بعد كل شيء، هذا سوف يكشف عن أسرار فنغ إير.” صوت الشيخ الأول بدد التوتر في القاعة.
فقط الشيخ الأول عرف أن تشاو فنغ كان يخدعهم.
من خلال تحسينات تشاو فنغ، فإن المستوى السادس لا يمكن استدعاء غيوم البرق ال 9. ولكن على الرغم من أنه لم يتمكن من استدعاء البرق، في كل حالة، كان أقوى بكثير والخطر الذي يشكله منخفض جدا.
كونه وصل للكمال من هذه المهارة، كيف يمكن ل تشاو فنغ ان يضع حياته في خطر بناء على الاحتمال والحظ؟ في الأصل، حتى لو لم يستدع أحد غيوم البرق ال 9، البرق قد لا يزال يجب ان ينزل في يوم ممطر أو عاصف.
الآن، من خلال التجربة والخطأ ودمج ميراق البرق، أصبح كف رياح البرق كامل.
تشاو فنغ قد استغل فضول الجميع وأصل كف رياح البرق لتخويف الجميع.
حتى السيد هاي يون يصدق معظم ذلك.
صدق تشوان تشن ذلك دون شك، يفهم أخيرا ما يعني تشاو فنغ من خلال إيجاد مهارة أفضل.
وكان تشاو فنغ أصبح وجود محظور. كان كما لو كان لديه قنبلة موقوتة عليه.
من يجرؤ على الإساءة إلى هذا الوغد المجنون؟
حتى السيد هاي يون سيكون حذرا إذا كان يحاول قتل تشاو فنغ سرا.
على الرغم من أنه يبدو أن إجراءات تشاو فنغ كانت على مستوى عال، كل ما فعله كان فتح مظلة مؤقتة، والذي أعطاه المزيد من الوقت لينضج.
في الأيام القليلة القادمة.
بدأ تشاو فنغ لاستخدام مهارات الطاقة العقلية له ضد التلاميذ الأساسيين مثل ما ناقش مع سيدة العشيرة. وكان السبب تشاو فنغ موافقته ليس فقط بسبب المكافآت التي عرضت العشيرة.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...