وكان كابوس لا نهاية له ينزل على بي كياويو
فتح رئيس أسرة بي عينيه واخرج نفس.
في هذه اللحظة، كشفت بي كياويو تقريبا عن نصف ملابسها.
وقد تم تجميد الشخصيات الجائعة التي تأثرت "االمشروب الالهي" في منتصف الخطوة ولم تتحرك على الإطلاق.
وكانت الطاقة العقلية تقشر لها الابدان واشعلت لهيب الشهوة عندهم.
بعد الانتهاء من كل هذا، ابعد تشاو فنغ نظرته.
ومع ذلك، بدأ اللهب يحرق داخل جسده الى مستوى الطاقة العقلية ووجد بي كياويو تقبله.
"هذا العطر الالهي مرعب - حتى يمكن أن تذهب إلى مستوى الطاقة العقلية. بالنسبة للنساء، فقد تضاعف الأثر، وهذا يعني أنه حتى أولئك في عالم الروح الحقيقية لا يمكنهم منعه ".
افتتح تشاو فنغ عين الاله الروحية ودفع اهتمامه لحاية جسه لانه كان تقريبا مرن تماما لهجمات الطاقة العقلية.
مع البقاء تحت الماء ، مسح على بي كياويو مع عينه الجليدية .
وقد شدد على بي كياويو لأنها استعادت وعيها حاولت العثور على حفرة لدفن نفسها تحتها.
لم تتغير تعابيرتشاو فنغ على الرغم من ملابس كياويو الفاحشة.
"هذا الشخص ... هل قلبه مصنوع من الجليد؟"
بي كياويو شعرت بخيبة أمل إلى حد ما . هل يمكن أن تكون أنها لم تكن جميلةعلى الاطلاق.(لا تخافي كل الابطال كذا في الرويات)
عندمانظر في عينه الجليدية اليها شعر كما لو انه يبحث في كومة من العظام.
مياو مياو!
ظهر القط اللصوص منلا مكان وبدأ في شم رائحة العطر الالهي
تغيرتعبير تشاو فنغ هذا العطر الالهي من اعظم المخدرات التي يمكن ان توثرعلى الذين في عالم الروح الحقيقية ومن ذلك المنطق يجب ان تتأثر الحيوانات.
كان على وشك وقفه، لكنه وجد أن القط اللص الصغير كان يقفز بسعادة في جميع أنحاء مع تعبير راض.
جعل هذا المشهد ماستر بي، بي كياويو ويظهرو تعبير غريب.
مع مرور الوقت، رائحة العطرالالهي تلاشت وتم امتصاص القليل منه من قبل اللص الصغير.(ليه الاسم لسه عالق فيه)
لم يكن لدى كلا الطرفين الكثير من الخسائر - كانوا متعبين فقط وشعروا بالضعف.
وجلس قراصنة الدم و معقل المياه على الأرض للتعافي قبل التقدم إلى الأمام.
ووفقا لتحليل الشخص ذو الشعر السماوي ، عندما نمر عبر الممر، فإنها تصل إلى مركز الكهف.
ومع ذلك، كان الممر أطول مما كان متوقعا، وكان هناك البخور السام التي يمكن أن تقتل حتى تلك في السماء 6 أو 7.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...