منطقة الأسرة الفرع يون فى الألف مياه.
تم فصل عائلة الفرع يون و فصل دين الدموي الحديد من قبل مائة يارد على طول النهر.
كانت القوتان على الجانبين متقابلين وكان لفصل دين الدم الحديدى المزيد من الأشخاص و ارتفعت الروح المعنوية. و من الواضح أن لهم ميزة.
كان تشاو فنغ يرئس الحصن في الخلف مع داى يي بجانبه.
كان يون شا المهاجم الرئيسي، وقاد العديد من خبراء رتبة البشري الحقيقى معه لإطلاق العنان للجولة الأولى من الهجوم .
أرسلت عائلة الفرع يون أيضا العديد من الخبراء في رتبة البشري الحقيقى للرد.
“لماذا لم تصل التعزيزات من عائلة بي حتى الآن؟”
و تغيرت تعبيرات رئيس أسرة الفرع يون قليلا.
“البلاغ إلى رئيس الأسرة، فصيل دين الدم الحديدى يهاجم أيضا الأسرة الفرع بي في نفس الوقت …”
“يجرؤ فصل دين الدم الحديدى لمهاجمة الأسرة بي و يون في نفس الوقت؟”
وقد فوجئت المستويات العليا من عائلة الفرع يون و غضبوا .
من السطح، يبدو أن فصل دين الدم الحديدى كان متغطرس قليلا ولكن كان لديهم ميزة.
بدلا من الدفاع ضد تعزيزات الفرع الجانبي، كان من الأفضل الهجوم أولا و استخدام قوة أصغر لوقف الأسرة الفرع بي.
وطالما انتصروا على ساحة المعركة الحالية، فإن الأسرة الفرع لن تكون لها مقاومة.
“تشاو فنغ، الشقي من دين الدم الحديدى . لقد شللت حفيدي و تريد الآن أن تحكم نهر الألف مياه. ”
رئيس الأسرة يون هتف و هالة رتبة الغموض الحقيقى اتصلة مع يوان تشى السماء و الأرض ، و قمعت أي من كان في رتبة البشري الحقيقى رعشة للحاضرين .
الهالة القوية تسببت لقلب تشاو فنغ ليتدلى.
لم يكن لديه ثقة في ضرب رئيس أسرة الفرع يون.
في الماضي، لا أحد من فصيل دين الدم الحديدى يمكن أن يتغلب على رئيس الأسرة الفرع يون في واحد ضد واحد .
فقط يون شا وتشن منغزهين مجتمعين يمكن أن يمنعا رئيس عائلة الفرع يون.
إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أن الأخير كان حصل على الشيخوخة و براعت معركته لم تكن في ذروتها، فأن فصل دين الدم الحديدى لن يتمكن من أن يحكم منطقة الألف مياه.
“اذهب و ساعد يون شا”.
عرف تشاو فنغ أن يون شا لم يكن بعيدا عن نفسه في القوة، لكنه لا يزال غير كاف ضد رئيس عائلة الفرع يون.
مع أساليب داي يي، فانه و يون شا معا يمكنه درء رئيس عائلة الفرع يون لفترة من الوقت.
فوق النهر، خبراء رتبة عالم الروح الحقيقي من كلا الجانبين قاتلوا بشراسة.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...