الفصل 238_239_240_241

678 32 0
                                    

الفصل 238 – الأول (2)

أولئك الذين كانوا يراقبون لم يجدوا صعوبة في رؤية أن تشاو فنغ كان يكسر ثقة تسانغ يويو.

تحت تركيز عين الاله الروحية، كل كلمة من تشاو فنغ تحتوي على الطاقة العقلية التي وجدت طريقها إلى عقل خصمه.

وفي الوقت نفسه، حافظت ثقته الخاصة ونوايا القتال على الارتفاع. الكلمات القليلة البسيطة تحتوي على الثقة المطلقة.

قوة تشاو فنغ التي لا تقاس أصبحت مطبوعة في عقل تسانغ يويو.

وفي الوقت نفسه، كانت قوة البذور من نية السيف مقيدة.

وكان هذا هو هدف تشاو فنغ.

كان لأي متدرب سيف اعتقاد قوي في داو السيف. إذا لم يكن هناك احد لديه، فإنه لا يمكن أن يكثف بذور نية السيف.

في قلب تسانغ يويو، لم يتمكن أحد من وقف سيفها.

وكان هذا الاعتقاد يزيد قوة سيفها ولكن من خلال استخدام تشاو فنغ عين الاله الروحية وتقنية الطاقة العقلية، فقدت البذور نية السيف ل تسانغ يويو اعتقادها.

وكان ضعف الخصم هو نفسه زيادة فرصته الخاصة للفوز.

المعركة بين الخبراء لم تكن محض قوة قتال. كما أنها تحتوي على الخبرة، والحيل، والعقل، وأكثر من ذلك.

“همف، هل تعتقد أنك تعرف مدى قوة بذور نية السيف؟”

تسانغ يويو تنهدت بصوت عال ونشطت هالة السيف للضغط على العقل والجسم ل تشاو فنغ.

انها تعرف بوضوح قصد تشاو فنغ لكنها كانت لا تزال تتأثر إلى حد ما واستخدمت اعتقادها والثقة للقتال ضد تشاو فنغ.

جيانغ!

تم سحب الشفرة الخضراء من غمدها ويبدو أن الحدة تظهر في الهواء، والتي كانت مركزة على تشاو فنغ.

“هيه، دعونا نرى ما اذا كان يمكنك إنهاء المعركة مع تلويحة واحدة”.

ضحك تشاو فنغ بثقة ورفرفت عباءة ظل اليين في الهواء، مما تسبب في هيئته أن تكون أخف من ذي قبل.

في هذا الوقت، هالة السيف اجتاحت في تشاو فنغ. تسانغ يويو لم تخفض سيفها حتى الآن، والسلطة الغير مرئية من بذورها من نية السيف حاولت طعنة في روحه.

إذا كان شخص آخر، هذه الهالة وحدها سوف تسبب انهيار عقولهم وتركهم بدون قوة قتال.

ولكن وقف تشاو فنغ بهدوء، غير متأثر.

” تلويحة سيف سحابة السماء!”

ومض ضوء نية السيف في عيون تسانغ يويو كما شفرة خضراء اجتاحت من خلال الهواء، وتركت وراءها سلسلة جميلة مثل قوس قزح.

توك! توك!

كانت المصفوفات في الهواء مثقوبة.

وكان الهجوم مع بذور نية السيف أقوى بكثير من الهجمات التي تسانغ يويو قد استخدمت من قبل. وقد وصلوا إلى مستوى جديد كليا.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن