الفصل 205 - ضمن

399 24 0
                                    

الفصل 205 – ضمن

زوج من العيون الزرقاء الكريستالية فحصت ضوئيا المنطقة حيث كان تشاو فنغ. تمتد نطاقات الطاقة العقلية مثل شبكة العنكبوت.

شعر تشاو فنغ بان الأرض تحته تهتز وتتحطم فجأة، لتصبح الهاوية. في الهواء، عدة طلقات نارية، وزنها عدة أطنان، طارت في وجهه. الدمار الذي يمكن أن يسببه يمكن أن يهدد حتى حياة أولئك في عالم الروح الحقيقي.

أمام الحياة والموت ظهر توهج أخضر في مقلة العين اليسرى ل تشاو فنغ والضوء اللازوردي في البعد من عينه اليسرى نسج أسرع.

هو!

استغرق تشاو فنغ نفسا عميقا كما تحطم الوهم أمامه. ظهر عرق بارد في ظهره.

وكان وهم الشخص ذو الغطاء قد تسبب تقريبا ل تشاو فنغ أن يسقط به.

كان على المرء أن يعرف، ان حتى وهم الثعلب، الذي كان موطنه الأوهام، لا يمكن أن يؤثر على تشاو فنغ.

“لا! انه ليس مجرد وهم بسيط، بل هو أيضا هجوم الطاقة العقلية. إذا لم تفلت عيني اليسرى من الهجوم، كنت قد أصبت بجروح نفسية، وهي أكثر رعبا من الإصابات الجسدية…”

بدأ تشاو فنغ لتحليل الهجوم من الشخص ذو الغطاء فقط بعد ذلك.

كان خصمه فعالا في استخدام الطاقة العقلية والأوهام التي خلقها كانت حقيقية تقريبا.

في هذه اللحظة، كان ل تشاو فنغ تقدير واضح لقوة الشخص ذو الغطاء. وكان هذا الأخير في السماء السابعة من عالم الصعود على الأقل وكانت طاقته العقلية مماثلة لعالم الروح الحقيقي.

“هل كان انا فقط؟”

كان الشخص ذو الغطاء يلقي نظرة على وجهه. كان واثقا للغاية في غرائزه – كان لديه القدرة لأولئك الذين تدربوا في الطاقة العقلية.

كان قد أرسل وهم في تلك المنطقة بعد ذلك، ولكن لم يكن هناك أي رد.

حتى شخص في السماء السابعة من عالم الصعود سوف يصاب عندما يواجه هذا الهجوم.

“لا ينبغي أن يكون الشخص ذو الغطاء قادرا على رؤيتي.” تشاو فنغ ترك نفسا.

مما لا شك فيه، كانت عباءة ظل اليين كنز تصنيف الميراث. في الليل، تضاعف تأثير الاخفاء وسمح لشخصه بالاندماج الكامل في الظلام.

وعلاوة على ذلك، كان تشاو فنغ قد قام باستخدام كل ما لديه من قوة الدم ثم فعّل السلطة الخفية إلى أقصى الحدود.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن