حتى لو كان القط اللص الصغير غير صاحبه فإنه لا يزال لديه سمة التنبئ .
يي يانيو أعتقدت ذالك من دون أدنى شك.
و منذ أن قابلته ، كان حظها جيدا. حتى كان هذا الوادي من ارشاد القط اللص الصغير. في قلبها كان القط اللص الصغير الآن لها القط المحظوظ .
تشاو فنغ تبع بلا إبطاء الاثنين.
وفقا لمسار القط اللص الصغير ظهر سهل فى الأمام و يوان تشى السماء و الأرض هنا كان أكثر نشاطا. كان أي عشب طوله قريب بواحد أو اثنين عن البشر .
هدير!
بنغ بنغ بام!
من السهول جاء هدير الوحوش و الخطوات الثقيلة.
و قد شغلت العين الروحية الملكيه لتشاو فنغ بالفعل مشهد بعض الوحوش الكبيرة القوية و إذا كان هنا وحده فأنه بالتأكيد سوف يتراجع.
كان على المرء أن يعرف بعض الوحوش خارج اطلال القديس الارجوانى يمكن مقارنتها برتبة اللورد الحقيقى ، و كان هذا الوادي الغامض.
و مع ذلك، فإن يي يانيو هذه اللورد الحقيقي القوي فتحت الطريق، و تشاو فنغ لم يكن لديه داعي للقلق.
كما دخلوا مائة ياردة في حشد السهول الهائل عدة ثيران معدنيه طويله مع المسامير على ظهرها ظهرت . أجسادهم كانت صعبة، و خطواتهم جعلت الأرض ترتعش.
“ثور الحديد الهائج مرة أخرى ، وحش مع الأسلاف القديمة باهتة. قوي و لكن من السهل اغضابه ، و يمكنه عادة سحق عدة وحوش من نفس المستوى حتى الموت. عندما يغضب، سيتم تنشيط سلالته، و تتضاعف قوت معركته “.
تعرف تشاو فنغ على هذا الوحش. ثيران الحديد الهائجه انقرضت في قارة زهرة أزورا و سمعت فقط في السجلات القديمة و خطزط الدم غير الطبيعيه .
و كان هذا أضعف من هئولاء الحشد من ثيران الحديد الهائج في الرتبة البشرية الحقيقية و كان العديد في رتبة الغموض الحقيقى .
اقوى قوة معركة للواحد قريبة من رتبة اللورد الحقيقى و كان هذا الحشد ‘الملك’.
تشاو فنغ و شركاه دخلوا أراضيهم و تسبب على الفور بالهجوم عليهم .
و كان الثور الغاضب ذو الظهر الحديدى الموقف الناري و الدم القديم. حتى لو جاء رتبة اللورد الحقيقى لن يكون لديهم الشجاعة للقتال.
بوووم —–
مئات من ثيران ذو الظهر الحديدى الهائجه تسببت للأرض للزعزعة و اتجهت بكثره نحو تشاو فنغ و شركاه .
ابتسمت يي يانيو و لوحت يدها كخط من النيه البارده الوامضه.
من السطح يبدو أن هجوم يي يانيو كان ناعما و هادئا، كما لو لم يكن هناك الكثير من السلطة .
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...