الفصل 213 - المناوشة (4)

396 26 0
                                    

الفصل 213 – المناوشة (4)

كانت المعركة بين باي موي وتشاو يوفي أداء عظيما ودفعت الغلاف الجوي إلى الذروة. يجب أن يدخل حزب العشائر الثلاثة المراحل الأخيرة الآن، وكان عادة في هذا الوقت عندما التلاميذ الرؤساء كلهم ​​قاتلوا بعضهم البعض.

ومع ذلك، وقف آو يويتيان ببطء وقال: “هذا الجيل من حفل العشائر الثلاثة هو أكثر إثارة من المعتاد. إذا لم يكن أحد لديه أي اعتراض، تنتهي المناوشات هنا.”

ماذا!؟

وكان أعضاء العشائر الثلاثة جميعا مذهولين.

كان آو يويتيان ينهي المناوشات؟

كونه المضيف، لم يخرج ويقاتل؟

وكان التلميذ الرئيسي لعشيرة القمر المكسور وعشيرة لين مون تعبيراتهم قبيحة قليلا.

“هل آو يتيان يحتقر جدا لمحاربتنا؟” حاجبين يانغ غان جعدت.

“أو يويتيان… فماذا لو كنت واحدا من النجوم الأربعة؟ لا يزال لا يمكنك إذلال عشيرة لين مون.”

ارتفعت موجة من الغضب من ماو فنغ.

كانت أعمال آو يويتيان مثل صفعهم في الوجوه.

“آو يويتيان، بالطبع لدينا اعتراض! إذا كان، أفضل تلميذ رئيسي من العشائر الثلاثة لم يقاتل حتى، كيف يمكن اعتبار هذا حفل عشائر ثلاثة كامل؟”

خرج ماو فنغ ببطء وازدادت نية قتاله.

“تحالف العشائر الثلاثة عشر هو مكان القتال الحقيقي بالنسبة لي، قوتك ليست كافية. ولكن إذا كنت تريد حقا القتال، يمكنك ويانغ غان قتالي معا. فقط بهذه الطريقة سيكون مثير للاهتمام قليلا.” قال آو يويتيان بغطرسة.

بسماع هذا، بدأ الحشد على الفور بلعنه.

“آويتيان، لا تكون مفرطا جدا في ثقتك!”

“آو يويتيان، أراهن أنك خائفا مثل الفئران وخائف جدا للقتال؟”

في مواجهة وابل من الشتم، آو يويتيان لم يغضب: “أنا فقط لا أريد أن نضيع الوقت.”

“آو يويتيان، فإنه ليس من الممكن لكلا منا لمحاربتك في آن واحد. ومع ذلك، إذا كنت حقا قويا، قاتلنا واحدا تلو الآخر.” قال يانغ غان بصوت خفيض.

وكان موقف آو يويتيان أساء للعشيرتين الآخرتين.

“حسنا.”

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن