أّلَفِّصٌلَ_248_249_250_251_252_253_254

810 29 1
                                    

الفصل 248 – قلق المرء، مشروب المرء

في وسط نهر التنين المخفي.

كان كل شيوخ العشائر الاثني عشر قد استسلموا جميعا. المرارة والعجز تغطي وجوههم.

كان يطفوا في الهواء شاب. كان يحمل مروحة معدنية وكان عيونه حادة وجليدية. وكان الجزء الأكثر غرابة عنه هو طبقة من المعدن التي تداخلت جلده، حتى ملابسه وشعر يبدو أنهم معدني.

تسللت الهالة الباردة والمعدنية إلى الفضاء المجاور، على ما يبدو لتجميده – لم يكن نسيم واحد من الرياح موجودا.

“اللورد الحقيقي تيكسياو ، لقد استسلمت العشائر الاثني عشر ومستعدة لخدمة بلد التنين الحديدي القوية. أنت ذاهب لقتل كل واحد منا؟”

قام شيخ كبير من عشيرة سيف السحاب بقمع غضبه حيث قام بمسح الدم من زاوية فمه.

وباعتباره متدربا من رتبة الغموض الحقيقية، فقد قام بالتلويح امام جسد اللورد الحقيقي تيكسياو وأدى إلى طيران شرارة، ولكن لم يصب الخصم. بدلا من ذلك، كان قد ضرب من قبل قوة صد مرعبة.

أما شيوخ العشائر الاثني عشر فكانوا غاضبين، لكنهم لم يردوا ولم يكن لديهم أي أفكار للمقاومة.

عالم اللورد الحقيقي كان بعيدا جدا عنهم.

الشيخ الأول لعشيرة القمر المكسور تنهد “في الماضي، كان بلد التنين الحديدي وبلد السماء الغنية لديهم خبير واحد فقط من رتبة اللورد الحقيقي، وبالتالي كانوا متوازنين. ومع ذلك، فإن بلد التنين الحديدي لديها خبير آخر رتبة اللورد الحقيقي، وبالتالي كانوا قادرين على تغيير الوضع على الفور.”

وقد أثرت ولادة خبير رتبة اللورد الحقيقي على الوضع في جميع أنحاء المنطقة.

لقد وقفوا في ذروته، ويمكن لكل فكر أو عمل أن يؤثر على حياة مئات الملايين من الناس.

رتبة اللورد الحقيقي تيكسياو يطفوا في الجو ولكن ظل هادئة.

أخرج الشخص الأسود الغامض من بلد التنين الحديدي لفيفة بطول عدة ياردات.

“هذه هي لفيفة ميثاق الدم. جميع المتدربين في عالم الروح الحقيقي الحاضرين هنا يجب التوقيع عليها.”

قال الشخص الأسود الغامض.

مذبحة العشائر الاثني عشر لم يكن لها فوائد لبلد التنين الحديدي. وعلاوة على ذلك، لإبادة جذور العشائر الاثني عشر لن يكون سهلا.

الحل الأفضل هو جعل هذه القوات تخدمهم.

شيوخ العشائر الاثني عشر الذين يحدقون في بعضهم البعض – العجز شغل عيونهم.

كانت لفيفة ميثاق الدم مماثلة لخطاب الاستسلام ولكن كان لها تأثير أقوى. وبمجرد توقيعهم على هذه اللفيفة، سيتم تقييدهم.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن