الفصل 214 - النصيحة

393 26 0
                                    

الفصل 214 – النصيحة

بسماع ما قال تشاو فنغ، متفرج على الفور فهم لماذا تشاو يوفي تحدت تشاو فنغ.

كان من الصعب أن نتصور كيف كان تشاو فنغ قويا في ذلك الوقت ليكون قادرا على ترك مثل هذا الانطباع العميق في قلب تشاو يوفي. الآخرين قد لا يفهمون مسار تشاو فنغ، ولكن تشاو يوفي شهدت معجزات تشاو فنغ.

رأت ان تشاو فنغ تجاوز نفسها وبغض النظر عن مدى حاولت بصعوبة، لا يمكنها اللحاق به.

في نفس الجيل، عندما اشتبك العباقرة معا، وضعت الأساطير. ولكن عندما كانت عبقرية قوية جدا، كان حدادا على الآخرين.

على الأقل في مدينة كسوة الشمس وقصر غوانجون، كان تشاو فنغ مثل هذا. الوحش الذي تجاوز عباقرة هذا الجيل واحدا تلو الآخر.

تشاو لين لونغ، تشاو يوفي، فنغ هانيو، نان غونغفان، يانغ تشينغشان وحتى باي موي… أي واحد منهم كان معجزة في ذلك الوقت.

ولكن لسوء الحظ، تشاو يوفي شهدت كل شيء. في انطباعها، أصبح الشاب الهادئ والواثق شخصية لا يمكن تخطيها. الآن، تشاو يوفي قد نمت أيضا ومواهبها التي كانت مماثلة للجسم الأرضي الروحي تم العثور عليها.

اجتمعوا مرة أخرى، وتدريبها قد نجح في تجاوز تشاو فنغ.

ومع ذلك، عندما التقى الاثنين، أدركت تشاو يوفي أنها كانت لا تزال هي القديمة وكان تشاو فنغ لا يزال هذا الشاب الذي لا يمكن التغلب عليه.

كان هو عقدة قلبها. كونها معجزة وجود موهبة مماثلة للجسم الروحي الأرضي، كان لها فخر خاص وأنها لم تسمح بعقدة قلبها في الوجود.

“اخي تشاو فنغ، لقد انتظرت وقتا طويلا لهذه المعركة.” ابتسمت تشاو يوفي.

على الأقل من بداية التحدي، وصلت شجاعتها وثقتها إلى النقطة التي يمكن أن تقمع عقدة القلب.

تسببت ابتسامة تشاو يوفي للتلاميذ الآخرين ليصبحوا في حالة ذهول. كان قلب آو يويتيان غيور قليلا. لماذا لا يمكن للشخص في عقدة قلب تشاو يوفي ان يكون هو؟

هل يمكن أن يكون هو، واحد من النجوم الأربعة، لم يكن قويا مثل شقي في السماء الرابعة؟

صرخ آو ييتيان غير عادل في قلبه.

على الأقل في قلب تشاو يوفي، كان آو يتيان غير قوي لدرجة أنه لا يمكن تجاوزه.

الواقع كان كذلك. مشاعر تشاو يوفي نحو تشاو فنغ الواردة الإعجاب، والثناء وحتى قليلا من التبعية. بعد كل شيء، لا يوجد فتاة لا تحب الرجال الأقوياء.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن