الفصل_ 301_302_303_304_305

635 25 0
                                    

تشاو فنغ يمكن أن يرى بالفعل روعة العاصمة من ألف ميل.

“ااام؟”
تشاو فنغ شعر فجأة بحركة من حقيبة الحيوانات الأليفة الروحية.
مياو مياو!
وقد استيقظ القط الصغير اللص أخيرا بعد شهر من النوم العميق. عندما فتحت عيونه السوداء، يمكن رؤية أثر من العمق داخلها لكنها سرعان ما تلاشت.
وقد بدأ الفراء الرمادي الأصلي القط اللص الصغير ليتحول إلى لون الفضة الخافت.
حجمها كان أيضا أكبر قليلا وعلى الرغم من أن التغييرات لم تكن كبيرة، فقد وجدت العين الروحية الالهيه لتشاو فنغ أن القط اللص الصغير قد خضع لتغيير جذري.
مياو مياو!
وقف القط الصغير اللص على كتف مالكه حيث انقلبت عملتين برونزتين مع “دينغ!”
ماستر هايون نظر بغرابه من الجانب في حين كان تشاو فنغ اعتاد على ذالك بالفعل.

“مياو مياو!”
وقدم القط اللص بعض الإيماءات لتشاو فنغ بينما هز رأسه وتنهد.

“ماذا يقول؟”
كان ماستر هيون مندهش قليلا.
“انها تقول لي ان لا اذهب الى العاصمة لان حظي في هذه اللحظة ليست جيدا جدا وأنه من الصعب تخمين ما إذا كنت سوف اواجه خطر أو ثروة”.
هز تشاو فنغ رأسه بلا حول ولا قوة.
كانت العاصمة هو المكان الذي سيذهب اليه بالتأكيد. وعلاوة على ذلك، كان محظوظا في خزانة ماء القمر. ومع ذلك، فإن حظ الشخص لن يكون جيد في كل الاوقات.

“القط الذي يعرف كيفية حساب المستقبل. مثير للإعجاب. لديه برج السحره المقدسين الستة أيضا غامض،بالاضافه الى، و الشخص الحكيم الذي يعرف كيفية حساب المستقبل. على ما يبدو، هذا الشخص يملك أيضا قط غريب. ”
وقال ماستر هيون .

“يا؟ برج السحره المقدسين الستة ؟ ”
تحرك قلب تشاو فنغ.
الشخص الحكيم؟ قط غريب؟
مياو مياو!
عند سماع هذا، عيون القط اللص ومضت قليلا .
تشاو فنغ تكلم ، ” القط اللص ، إنه لن يكون القط من النوع الخاص بك، أليس كذلك؟”
مياو مياو!
و لوح القط اللص الصغير بغضب، كما لو كان يقول أنه كان الوحيد في العالم.
ضحك ماستر هييون .
ظهور القط اللص خلق بعض المزاح في الرحلة الثقيلة.
توقف تشاو فنغ عن الزراعة. كان التشى من نصف خطوه لعالم الروح الحقيقي وصل إلى 60% ، ويمكنه الآن محاولة الاختراق لعالم الروح الحقيقي.
في الواقع، أي شخص كان قد وصل إلى نصف خطوة لعالم الروح الحقيقى كان لديه القدرة على محاولة الاختراق لعالم الروح الحقيقي ولكن فرصة النجاح ضئيلة للغاية.
حبوب التسليط الروحيه فقط زادت من فرص النجاج بنسبة 20% . وكان معدل التحول العالي من التشى من نصف خطوة لعالم الروح الحقيقي ، رفعت من فرص نجاحهم.
إذا كان معدل تحويل واحد من تشى من نصف خطوه لعالم الروح الحقيقي وصل الى 90%، كان لديهم على الأقل فرصة 50% للوصول إلى عالم الروح الحقيقي.
ومع ذلك، معدل التحويل العالى، بطأ تقدمه . وكان هذا صحيحا بشكل خاص عندما تجاوز 50%
أجنحة السنونو اللازوردى الحاد رفرفت و اقتربت من العاصمة.
بعد فترة وجيزة، حتى الخبراء العاديين يمكن أن يروا روعة العاصمه و الحيوانات الاليفه بكثره في الهواء.
كان هناك في بعض الأحيان كان هناك العيون التي تنظر في الركب أو الحاملات التي تحلق في الهواء.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن