قيمة ندى خيزران الكسوف القمرى كانت أكثر بكثير من غيرها من الكنوز التى وجدها من قبل.
فلها القدره على تطيهر روح الشخص وايضا القدرة على زيادة الطاقة العقلية والسماح للفرد بفهم جميع العناصر النادرة.
شوااا!
تشاو فنغ وضع بسرعة قطرتين من ندى خيزران الكسوف القمرى في القرع الروحي الأخضر.
وكان القرع الروحي الاخضر عنصر فريد من نوعه بين التخصصات التي كان لديها القدرة على تخزين المواد الطازجة وتمنع فقدانها للطاقه الى اقل درجه ممكنه.
على سبيل المثال، فإن كيس السم الذي حصل عليه تشاو فنغ قد يفقد سمه بعد أن ترك جسم العقرب ولكن إذا تم وضعه في القرع الروحي الأخضر، فإن الخسارة ستقل إلى أدنى حد ممكن.
“قيمة ندى خيزران الكسوف القمرى هو فقط تحت فاكهة زجاج الدم، فطر سم اليين وغيرها من الكنوز العليا”.
“لص، لا تحاول أن تبقي كل شيء لنفسك.”
تدخل عباقره قصر الجرف الاسود وقصر شيطان القمر.
على الرغم من أن القرع الروحي الأخضر وعلامه حجر السماء التى وجدها تشاو فنغ من قبل كانت كلها مواد عاليه الجودة، كانت قيمتهم وفائدتهمقريبه من قيمه ندى خيزران الكسوف القمرى.
“إذا كان يمكنني الحصول على قطرة أو اثنين من ندى خيزران الكسوف القمرى وتطهير روحي فان فرصتى فى الوصول إلى رتبة اللورد الحقيقي سوف تزيد بنسبة 20-30٪”.
استخدم عبقريان فى ذروه رتبه الغموض الحقيقى تقنياتهما السريه واوراقهما المخفيه لمهاجمة تشاو فنغ.
لم يذعر تشاو فنغ كما نظر في بضع القطرات المتبقية من ندى خيزران الكسوف فوقه.
شواااا!
لمعت هيئته وتراجعت عده عشرات من الياردات واستدعى الجثتيين ذات التصنيف البرونزى امامه.
“هذا الندى ليس فعالا إذا اخذته باستمرار. بضع قطرات تكفي بالنسبة لي “.
تشاو فنغ تراجع بذكاء ولم يأخذ القطرات المتبقية من الندى.
على الرغم من أنه كان قويا فانه لا يريد ان يصبح عدوا لأكثر من اثني عشر عبقرى.
كان هناك بالفعل من ستة إلى سبعة فى ذروه رتبه الغموض الحقيقى ومعظم الباقيين منهم كانوا في المراحل المتأخرة منرتبه الغموض الحقيقي، كل منهم مع معجزه من عباقره تجمع التنين الحقيقى المقدس.
“أريد فقط قطرة واحدة من ندى خيزران الكسوف الكمرى”.
“أي شخص يمنعني سوف يموت”.
ما مجموعه سبعة أو ثمانية عباقرة قاتلوا بشراسة على تلك القطرات.
أمر تشاو فنغ جثتي الشبح البرونزية الخضراء للذهاب أمامه ومحاولة جعل العباقرة الآخرين يتراجعوا.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...