الفصل_ 376_377_378_379_380

653 25 1
                                    

بعد لقاء جيانغ سان فنغ و داي يي تشاو فنغ تناشق مع الثلاثة من عشيرة يوان السماوي .

من عشيرة يوان السماوي، كانت تشاو يوفي لديها قوة المعجزة شبه الساحقة و كان مو تيان يي في المستوى الأول. مع هذين هنا حتى لو ظهرت معجزة ساحقة فأنهم سوف يكونون قادرين على القتال قليلا هم الاثنين.

قاد تشاو فنغ الطريق في الجبهة و ذهب التنين الذهبى الذى لديه في السماء و من الممكن استشعاره من بعيد.

“اركض! لقد خرج المعجزة الساحقة السادسة تشاو فنغ من العزلة! ”

“هذا تشاو فنغ أول من اصاب إصابة خطيرة لشي تشنغ تيان ثم الملاك بينغ وي، اثنين من المعجزات الساحقة”.

على الطريق، ركض العباقرة في كل مكان، و خاصة اولائك الذين لديهم رموز التنين الحقيقية .

جيانغ سان فنغ و داي يي تبعا تشاو فنغ من الوراء و فرقعوا ألسنتهم مع الصدمة. شعروا بالحماسة و التعقيد في نفس الوقت.

بالتفكير في كيفية هربهم من قبل هؤلاء العباقرة، و هم الآن يشعرون بأن هئولاء العباقرة الذروة مبعثرين فى كل مكان . على الرغم من أنه لم يكن بسببهم الا أنه لا يزال شعور جيد .

“هذا هو تأثير القوة “.

“لم أكن أعتقد أبدا أن دين الدم الحديدي سيكون له أيضا معجزة ساحقة”.

كان جيانغ سان فنغ و داي يي سعيدين و مرتاحين. لم يكن هناك حاجة للقلق بشأن ان يجري متابعتهما بعد الآن.

علي الطريق .

تشاو فنغ و الاخرين التقوا الأمير جين و عدد قليل من الآخرين من بلد القبه العظمى على الطريق.

رؤية هالة تشاو فنغ من المعجزة الساحقة كان الأمير جين فوجأ أولا و لم يبدى اى رد فعل و أخذ نفسا عميقا و اراد ان يساعده تشاو فنغ.

إذا كان تشاو فنغ على استعداد، فانه يمكن أن يأخذ منهم عدد قليل من النعمه .

“يمكنك الذهاب. إذا كنت ألتقي بكم في المرة القادمة سأرتكم يا رفاق كخصومي “.

و قال تشاو فنغ بهدوء و رفض على الفور كما أطلق سراح ضغط من الطاقة العقلية مما يجعل الأمير جين و الاخرين غير قادرين على التنفس.

لم تكن هناك قواعد هنا و أنه لم يكن البوذا الذي يحتاج إلى حماية الآخرين.

الأمير جين و الاخرين غادروا و لكن هذه النتيجة كانت متوقعه . تشاو فنغ لم يبدوا و كأنه واحدا من هؤلاء الناس اللطيفين .

“زعيم الفصل تشاو، نعمة التنين الخاصه بك هى قويه جدا و أي شخص سيراك فأنه سوف يهرب عندما يراك .”

و قالت داى يي، بقلق إلى حد ما.

مع مرور الوقت انخفض عدد رموز التنين الحقيقي .

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن