الفصل 235 – من هو الملك (2)
في الساحة، واجهت تسانغ يويو لين تونغ ويبدو أن الهواء تجمد.
في هذه اللحظة، كان الحشد صامتا تماما، وترك وراءه فقط صوت قلوب تضرب.
منذ البداية وحتى الآن، لم تتحرك خطوة واحدة الى الانتصار.
على الرغم من أنه يبدو طويلا في الواقع، إلا أن اثنين إلى ثلاثة انفاس قد مروا ولكن في الوهم الاثنين قد تبادلوا بالفعل عدة مئات من الضربات.
لين تونغ و تسانغ يويو قد شهدوا تبادل لا تعد ولا تحصى كل لحظة.
“الوقت في بعد الطاقة العقلية يختلف عن العالم المادي. ربما كانوا يقاتلون منذ فترة طويلة”.
تشاو فنغ يحدق باهتمام في ساحة النهائيات.
وكان وجه لين تونغ ملتوي قليلا كما انه يستخدم كل قوته. يبدو أن القوة الباردة الغامضة منه تآكل الهواء وكان لا يزال قادرا على كسب اليد العليا.
كانت حواجب تسانغ يويو مجعدة حيث كان وجهها بلا نظير مليئا قليلا بمشاعر مختلفة مثل الألم والوحدة والعجز.
الضوء في عينيها كان الحصول على أكثر نعومة وسيفها كان يسقط ببطء إلى أسفل.
وكانت الطاقة الخفية للطاقة العقلية ترتفع ببطء وتلتهم السماء.
في عيون الحشد، كان الجمال يقع في الهاوية. على الرغم من أن العباقرة لا يمكنهم أن يروا التبادل، فإنهم يمكن أن يشعروا بالطريق الذي كان الانتصار يتجه نحوه.
“تماسكي، الأخت الكبرى!”
“طالما يمكنك منع هذا، يمكنك ذبحه بتلويحه واحدة”.
التلاميذ من عشيرة سيف السحاب هتفوا.
“يويو لا يمكنها أن تتماسك بعد الآن. من النجوم الأربعة، انها الوحيدة التي لا تملك قوة سلالة…”
وكان عدد قليل من الجيل الأكبر سنا وجوه جدية.
على الرغم من أن تسانغ يويو معجزة لا نظير لها وكان املهم كبير، لم يكن لديها قوة سلالة.
كانت قوة السلالة نادرة جدا.
وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنه إذا لم يكن لديك واحدا من قوة السلالة، فإنه لا يمكن أن تصبح معجزة.
على سبيل المثال، لم يكن مالك نهر التنين الخفي، “التنين المخفي”، الذي كان مشهورا لعشرات الآلاف من السنين، قوة سلالة.
بطريرك القمر القرمزي، الذي هز العالم، لم يكن لديه قوة سلالة وكذلك كان لديه فقط الموهبة المتوسطة.
وكانت قوة سلالة ميزة، ولكن تسانغ يويو لم يكن لديها واحد.
كانت سلالة لين تونغ فريدة من نوعها، وكان بسبب هذا كان قادرا على تدريب عين السماء الغائبة من المعبد القديم.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...