الفصل 255 – مدينة بحيرة الفيضانات
“…. صحيح. أنا مروض وحوش.”
رد تشاو فنغ عرضا كما انه أخذ بلا خجل هذا اللقب.
العم ليو والحشد الحالي كانوا يعتقدون بالفعل 80-90٪ أنه كان مروض وحوش. بعد كل شيئ، كانوا قد رأوا تشاو فنغ شخصيا يسيطر على السنونو اللازوردي العنيف وقمع القط النسر رمادي الذي كان في السماء السابعة.
ارتفع الارتياب داخل الشاب في الأسود، لين دونغ، “هذا الشقي الريفي أصبح فجأة مروض وحوش محترما… هذه الطريقة لا تصدق جدا…”
بلد القبة العظمى كانت هائلة، وبالتالي، كانت هناك حاجة إلى أعداد كبيرة من الوحوش الطائرة.
بغض النظر عن مدى سرعة الشخص، حتى خبير في عالم الروح الحقيقي سوف يكون مرهق بعد رحلة تتراوح عشرات الآلاف من الأميال.
وبالتالي، كان كل خبير لديه الحيوان الأليف الطائر. كان الشخص بالرداء الذهبي الذي كان سائدا من قبل يمتلك فهد سحابة الأربعة أجنحة الطائر والذي يمكن استخدامه في كل من القتال والسفر.
كم كان متعبا ومكتئبا أن يسافر على مسافة عشرات الآلاف من الأميال؟
الكل في الكل.
كانت الحيوانات الأليفة الطائرة نادرة في بلد القبة العظمى وتقاتل عليها في بعض الأماكن.
وهذا يعني أن ترويض الوحوش كانت موضع ترحيب كبير في بلد القبة العظمى، ومع ذلك، كان من المؤسف أن الناس مع هذه الميزة كانوا منخفضين جدا – حتى أقل من صانعي المصفوفة والحبوب.
وبالتالي، عندما أكد تشاو فنغ أنه كان مروض وحوش، عيون العم ليو لمعت مع الإثارة.
“اذا أنت مروض وحوش. لا عجب ان لديك مثل هذه الحيوانات الأليفة الذكية والرائعة.”
زوج عيون ليو تينغيو اللامعة نظرت بالإعجاب نحو تشاو فنغ.
من بين الثلاثة، كان تعبير لين دونغ فقط قاتما ومريبة.
في الوضع الطبيعي، انه أيضا كان يعتقد ذلك، ولكن نظرا لأنه لا يحب تشاو فنغ، لا يمكنه تقبل هذا ‘الواقع’.
“العم ليو، الأخت تينغ، لم أسمع ابدا عن شاب وكان مروض وحوش—”
طلب لين دونغ بطريقة كانت ضد تشاو فنغ.
“دونغ إير، لا تكون غير محترم”.
العم وبخ ليو واوقف لين دونغ في منتصف كلامه.
العائلات الصغيرة لم يكن لديها مروض وحوش وكان من الصعب للغاية العثور عليهم.
على سبيل المثال، كانت عائلة ليو المطلة على الضباب لديها عدد قليل من المبتدئين المبارزين للوحوش الذين اهتموا بالطعام وشفاء الحيوانات الأليفة، ولكن كان من الصعب للغاية بالنسبة لهم لترويض وحوش ياو.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...