الفصل 207 - النهاية

407 28 0
                                    

الفصل 207 – النهاية

وكانت هذه هي المرة الأولى التي قد استخدم فيها تشاو فنغ هجوم الطاقة العقلية وكان أكثر نجاحا بكثير مما كان متوقعا.

كان الشيخ الأول و لي فوجي على حد سواء على حق، الموهبة الحقيقية ل تشاو فنغ كانت هنا.

في غضون يومين إلى ثلاثة أيام فقط، كان قد بدأ بالفعل لفهم المفاهيم الأساسية لتقنية التحكم في القلب. إذا كان الشخص ذو الغطاء لا يزال على قيد الحياة، ربما سيذهب للانتحار عن طريق ضرب حائط من التوفو. إذا كان الهيكل العظمي الغامض يعرف عن هذا، فإنه على الأرجح لن يتراجع بسرعة ويحتقر تشاو فنغ بغض النظر عن السعر.

في هذه اللحظة، بين الأشجار.

“لماذا خنت عشيرة القمر المكسور؟”

“هذا الشخص اضطر إلى ذلك.”

وجه الرجل العجوز باللحية البيضاء كان مليئا بالاحترام والخوف.

تجعدت حواجب تشاو فنغ – كان الوضع أكثر تعقيدا مما كان متوقعا. لم يكن الرجل باللحية البيضاء فقط اجبر على خيانة العشيرة، بل كان قد طور الخوف والطاعة تجاه المعبد القديم.

تقنية التحكم في القلب كانت عميقة للغاية، بل يمكنها التحكم في وعي الآخرين، ولكن تشاو فنغ كان قد تعلمها الان فقط ولم يكن على مقربة من مستوى الشخص ذو الغطاء.

“ما هو أصل هذه القوة؟ ما هي العلاقة بين المعبد القديم ودين القمر القرمزي؟”

“هذا الشخص فقط يتبع أوامر ولا يعرف أصولهم ولا وجود لدين القمر القرمزي…”

وكان تعبير الرجل العجوز باللحية البيضاء في حيرة.

كان تشاو فنغ مندهش للغاية. بدا وكأنه مجرد رسول، ولم يكن في أي مكان بالقرب من الدائرة الداخلية – ولا يعرف بقدر ما هو نفسه.

وأكدت جولة أخرى من الاستجواب شكوك تشاو فنغ.

وكان الرجل العجوز باللحية البيضاء فقط عضوا في الدائرة الخارجية التي كان يسيطر عليها دين القمر القرمزي وكان الطعم، قطعة الشطرنج.

وفقا لما كان يعرفه، تم تسلل جميع العشائر ال 13 من قبل ديانة القمر القرمزي ولكن كانت تقتصر فقط على الأعضاء الخارجيين.

بعد نصف يوم.

داخل غرفة كتب من قصر غوانجون.

“لا أستطيع أن أصدق أنك قد أصبحت تلميذا أساسيا ولديك الشيخ الأول كدعمك في غضون نصف عام فقط”.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن