الفصل 233 - 234

469 24 1
                                    

الفصل 233 – القوى الثلاث

نمط القتال المجنون والشرس ل تشاو فنغ ترك المتفرجين متعجبين.

هل هذا الرجل لا يهتم حقا بحياته؟

نخبة التلاميذ المشاركين كلهم حدقوا على بعضهم البعض.

تحت الاشتباكات المباشرة أصيب تشاو فنغ بجروح طفيفة. إذا لم يكن بسبب سرعته وخفة الحركة، كان قد أصيب بجروح خطيرة وهزم.

كان آو ييتيان مندهشا ولكنه سعيد – كان هذا الوضع جيدا بالنسبة له.

كان موطن تشاو فنغ الهجوم واتخذت تحركاته فضلا عن خفة الحركة نمط مزعج. لحسن الحظ، كل تحركات تشاو فنغ مباشرة فقط وحيث ان موطنه كان الهجوم، هذا لا يمكن أن يستمر لفترة طويلة.

“أنا في مستوى تدريب أعلى مما كنت ومن حيث الموهبة، لدي قوة السلالة. في مائتي حركة أخرى، عليك أن تنفق بالتأكيد كل ما لديك من الطاقة…” ضحك آو يويتيان بهدوء في قلبه.

لم يكن انه لا يريد أن ينهي هذا بسرعة، كان مجرد أن الرجل المجنون أمامه كان يتصرف بشراسة، وإذا فعل ذلك، كان عليه أن يدفع ثمنا باهظا.

لذلك، دافع وقام بهجوم مضاد في بعض الأحيان فقط، في انتظار تشاو فنغ لاستنفاد طاقته ومن ثم سوف يهزمه.

وكان هذا الخيار الأكثر استقرارا وكفاءة.

عيون آو يويتيان تألقت عندما فكر في هذا.

ومع ذلك، عندما كان يفكر ذلك، انخفض زخمه.

أصبح تشاو فنغ شرسا أكثر وأكثر. نمت نية قتاله ودمه يغلي، ودفع حالته إلى ذروتها.

من داخل جسم تشاو فنغ جاء ازيز الرعد. زخمه، نوايا القتال وكذلك هالته كلهم ارتفعوا.

بعد مائة خطوة أو نحو ذلك، تم مسح وجه تشاو فنغ باللون الأحمر وتم الإفراج ببطء عن القوة داخله.

وأخيرا، رأى آو يويتيان أن شيئا ما كان خطأ.

في الوضع الطبيعي، هجمات تشاو فنغ يجب أن تصبح أضعف بعد مائة تحركات، لكنه كان يصبح أقوى.

ما هو الخطأ؟

لاحظ آويتيان زيادة الضغط. وقد وصلت هالة تشاو فنغ إلى الذروة وكان مثل البركان الذي كان على وشك أن يندلع.

“الحد من السماء الخامسة… فقط أكثر قليلا…”

أخذ تشاو فنغ نفسا عميقا وقلص إمكانيات من كل ركن من أركان جسده. وكان تشاو فنغ قد أكل الكثير من الحبوب والكنوز الروحية بعد محاكمة القمة العائمة.

كان لا يزال هناك القليل من القوة من السائل الغامض الذي كان قد شرب في المائة قبر في الأرض المحرمة التي لم تستخدم بعد.

في هذه اللحظة، قوة تشاو فنغ الحقيقية والدم كان عند نقطة الغليان. وحافظت قوة سلالته على أعضائه ونقاط الوخز، لتشكل درعا.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن