الفصل 206 – تقنية السيطرة على القلب
تشاو فنغ عمم سلالته واستخدم عباءة ظل اليين كغطاء، واندمج في الليل.
في هذه المرحلة من الزمن، دمج الأفكار التي اكتسبها من ميراث البرق في مهارة حركته وسرعته تجاوزت البعض في السماء السادسة من عالم الصعود.
السرعة، الخفة والسيطرة المطلقة على المناظر الطبيعية مع عينه اليسرى. عندما تم الجمع بين الثلاثة معا، كان تشاو فنغ واثقا من أنه يمكنه أن يتخلص من الجريح في السماء السابعة من عالم الصعود.
ومع ذلك، وجد تشاو فنغ أنه مهما حاول أن يختبئ، فإن الشخص ذو الغطاء خلفه يكون دائما قادرا على اللحاق به. ورأى أن هذا كان له علاقة مع الشيء ‘العالق عليه’.
وكان الهيكل العظمي قد استخدم خدعة غريبة عليه، الذي شعر تشاو فنغ انه عاجز نحوها. لم يكن ماهرا جدا من حيث الطاقة العقلية وكان واضحا أنه كان من المستحيل لاختراق مهارة الخصم في فترة قصيرة من الزمن.
“يبدو أن الهروب مستحيل…”
لم يفقد تشاو فنغ هدوئه وسرعان ما حلل الوضع. من خلال أفكاره، أدرك تشاو فنغ فجأة أنه كان لديه قدرات لذبح الشخص ذو الغطاء.
أولا، كان الشخص ذو الغطاء مجروح من قبل شخص من عالم الروح الحقيقي قبلا. ثانيا، كان ل تشاو فنغ مقاومة قوية ضد هجمات الطاقة العقلية. ثالثا، لا يبدو أن الشخص ذو الغطاء جيد جدا في القتال الوثيق.
وكان موطن الشخص ذو الغطاء الطاقة العقلية، وليس القتال الوثيق. في المعركة من قبل، كان يبقى بعيدا ولم يجرؤ على الاقتراب.
فقط تشاو فنغ كان قادرا على تحليل مثل هذا الوضع في مثل هذا الوضع اليائس وقام بالاختيار في نفس الوقت. إذا كان شخص آخر يواجه الشخص ذو الغطاء في السماء السابعة من عالم الصعود، فإنها ربما لم يكن حتى يفكر في المقاومة.
هكذا.
وكان ل تشاو فنغ خطة. تباطأ لهدف، مثل انه كان متعبا.
كان تدريبه في السماء الرابعة بعد كل شيء، وأنه لن يكون قادرا على الاستمرار في مثل هذه الوتيرة السريعة.
عندما كان الشخص ذو الغطاء في غضون عشرة ياردة منه، تحول فجأة وظهرت عدة هيئات.
سيييي!
ظهر البرق يومض في الهواء كما انفجرت سرعة تشاو فنغ فجأة في الشخص ذو الغطاء القادم.
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...