السهام الثلاثة التي خلقت عاصفة من الجليد والثلج سمحت ل تشاو فنغ لاستخدام قوة سلالته وميراث البرق إلى الحد الأقصى. ظهر رمز لوتس الجليد على قوس لوهو بتوهج وكأنه لم يفعل من قبل.
الغرفة التي كانوا في بدأت ترتعش وقلوب الجميع كانت في حالة ذهول.
وقد صدم الثلاثة خبراء من عالم الروح الحقيقي وغضبوا بالكامل.
كان هدف تشاو فنغ حقيبة المائة زهرة.
على الرغم من أنها كانت عنصرا فريدا من نوعه، المواد التي كانت مصنوعة منها لم تكن أفضل حتى من سلاح الرتبة الروحية العادي.
في مواجهة الهجمات الثلاث التي وصلت إلى مستوى عالم الروح الحقيقي، تدفق الجليد والبرق في الشقوق من حقيبة المائة زهرة.
شوووو!
ارتفع الدخان السام من حقيبة المائة زهرة وسرعان ما تحول الى لهب أسود.
“أنت… كيف تجرؤ…”
أشار قرصان المروحة الطائر في تشاو فنغ مع أصابع ترتجف وظهر تعبير قبيح للغاية على وجهه.
شعر تشاو فنغ بالغرابة قليلا – كانت ردود الفعل هذه مبالغ فيها جدا. ألم تكن مجرد حقيبة؟
كراااك!
الشقوق على حقيبة المائة زهرة توسعت وأطلقت دخان متعدد الألوان.
ليس جيدا!
تغيرت تعبيرات السيد بي وقراصنة الدم المقاتلين كما تراجعوا بسرعة.
حقيبة المائة زهرة تحتوي على مئات من أنواع السم، والتي يمكن للبعض حتى قتل هؤلاء في عالم الروح الحقيقي على الفور.
في هذه اللحظة في الوقت المناسب، تراجع الثلاثة في عالم الروح الحقيقي في حين عقدوا أنفاسهم وانسحبوا بعيدا أثناء استخدام تشى الروح الحقيقي لختم الهواء حول أجسادهم.
شعر تشاو فنغ بهالة حرجة وسرعان ما وضع يده على الباب.
بووم!
فتح الباب وضوء أخضر لف تشاو فنغ.
“الشقي بالشعر الأزرق، كيف تجرؤ على تدمير حقيبة المائة زهرة. أنا سوف اجعل عظامك تتحول إلى الغبار!”
كان وجه قرصان المروحة الطائر قبيح قليلا – كان تعبيرا عن الكراهية المطلقة.
حقيبة المائة زهرة؟ ما كان ذلك؟
تشاو فنغ تعجب. انه يمكن أن يشعر أن قرصان المروحة الطائر يريد حقا قضم لحمه ويمتص دمه.
كان السم الذي صدر من حقيبة المائة زهرة شيء حتى الثلاثة في عالم الروح الحقيقي اضطروا إلى التراجع منه.
“ما هذا العنصر الذي له مثل تلك الهالة المرعبة حتى أولئك الذين في عالم الروح الحقيقي يخافون منه؟”
أنت تقرأ
king of gods 2
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التني...