الفصل_ 351_352_353_354_355

566 29 1
                                    

و كان هذا الجمال أقوى خصم واجهه تشاو فنغ كان قد اجتمع معه حتى الآن. النقطة الرئيسية هي أن معركتهم لم تكن موجهة من قبل رمز التنين الحقيقي ولكن من صنع الإنسان.

وهذا ما جعله يفكر. وبصرف النظر عن المشاركة في المعارك، أمضى معظم الوقت في فهم جذور القانون و لم يول اهتماما كبيرا للعالم الخارجي.

و فى الواقع أن الحقيقة ليست معقدة.

“من بين الأربعة خيول السوداء فى المنصه الشمالية، فقط بينغ شوييو و تشاو فنغ كان لديهم أربعة وأربعين انتصارا “.

“كان لهذا الشقى بالشعر الأزرق الحظ الجيد دائما . لهذا السبب يمكن أن يكون على قدم المساواة مع بنغ شوييو “.

“هيه، يبدو مثل بينغ شويو هو في الواقع قادرا على المنافسة كما شقيقتها. و كانت لن تسمح بمثل هذا الشيء ليحدث. ”

و كان معظم عباقرة شامتين ، في الانتظار لمشاهدة عرض جيد.

وقفت بينغ شوييو بهدوء على خشبة المسرح و نظرت بعينيها باشمئزاز و ازدراء.

“المرحله المبكرة في وقت مبكر من رتبة البشري الحقيقى على قدم المساواة معي؟ هذا هو الإذلال تجاه المنطقة الشمالية بأكملها. أنا الحصان الأسود رقم واحد “.

حواجب بينغ شوييو تقلصت و أصبحت أكثر اشمئزازا و لكن الحظ كاان مع تشاو فنغ دائما جيدا و لم يخسر.

أرادت أن تصبح حقا الحصان الأسود رقم واحد من المنطقة الشمالية و حتى تصبح فى كامل تجمع التنين الحقيقي المقدس الحصان الأسود رقم واحد .

هذا هو السبب في أنها تحدت تشاو فنغ.

“لا عجب. انه لامر جيد انا ايضا افهم جذور القانون و انها وصلت للتو الى رتبة الغموض الحقيقى منذ وقت ليس ببعيد و سأتمكن من استخدامها لمساعدتي. و علاوة على ذلك، فإن عنصر خط الدم لها هو نفسه كما الذى لدى . ”

تشاو فنغ قبل بسهولة فى الواقع.

على الرغم من أنه لم يكن لديه الكثير من الفرص للفوز، و لاكن انها يمكن أن تساعده على التحسن.

“الشقي بالشعر الأزرق ، حظك السعيد سينتهي هنا.”

و قالت بنغ شوييو في ازدراء كما برودة من عالم الروح الحقيقية غلفت تشاو فنغ.

كانت قد اخترقت للتو إلى رتبة الغموض الحقيقى منذ وقت ليس ببعيد، و كان جذر القانون مماثل للمراحل المبكرة من رتبة الغموض الحقيقى ، و هذا يعني أن مهاراتها كانت قوية.

وبالتالي.

بينغ شوييو في هالة البرد الكامله يمكن أن تدمر على الفور إرادة المعركة لدى رتبة البشري الحقيقى .

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن