الفصل 211 - المناوشة (2)

384 25 2
                                    

الفصل 211 – المناوشة (2)

كانت المعركة بين منغ يون وباي موي من جانب واحد. وقد هزم منغ يون، الذي وصل إلى قمة السماء الخامسة، مع عدد قليل من التحركات.

في هذه المرحلة من الزمن، تفاجأ تلاميذ العشائر الثلاثة. والسبب في أنهم تفاجأوا ليس فقط بسبب مدى قوة باي موي. وكان أيضا بسبب عشيرة القمر المكسور نفسها.

في كل مرة عقد حفل العشائر الثلاثة، عشيرة القمر المكسور كانت الأخيرة, ومنذ جيل السيد هاي يون، لم يكن هناك أي عباقرة معلقة أكثر.

“إن الميراث الذي حصل عليه ليس أمرا طبيعيا”. تبادل سيدة عشيرة القمر المكسورة والشيوخ اللمحات.

وكان لكل العشائر الثلاثة أماكن خاصة بهم من المحاكمة وكان من النادر أن يحصل أي شخص على الميراث. عادة، واحد فقط في مئة سنة واحد سيحصل على الميراث، ولكن هذا الجيل كل عشيرة كان لديها شخص حصل على الميراث.

ولكن حتى ذلك الحين، كانت هناك اختلافات في الميراث. وكان من الواضح أن ميراث المياه العذبة ل باي موي كان ميراث قوي وفي كلمات السيد هاي يون – كان واحدا من أفضل الميراث من قصر القمة العائمة.

“عشيرة القمر المكسور لديها مثل هذا الشخص القاتل هذا الجيل”. تغير التعبير ماو فنغ بشكل كبير.

كانت القوة التي عرضها باي موي قوية لدرجة أنه حتى هو لم يكن لديه ثقة كاملة في الفوز.

“اسمحوا لي أن أذهب”. قال مستخدم السيف بالرداء الفضي بجانب ماو فنغ بصوت منخفض.

“شانغ غوانيو، كن حذرا.” حذر ماو فنغ.

على الرغم من أن شانغ غوانيو كان في المرتبة الثالثة من تلاميذ عشيرة القمر الفضي الأساسيين، قد تلقى الميراث ومن حيث براعة المعركة، كان أفضل من لي هونغ.

“الأخ باي، كن حذرا”.

كانت نظرة شانغ غوانيو حادة مثل السيف وظهرت الحدة غير القابلة للاشتعال منه.

جيانغ!

فلاش بارد اخترق من خلال الهواء نحو باي موي.

كان هذا السيف مثل البرق في الليل. كان تعبير باي موي جدي، لم يعتقد انه سيلتقي شخص الذي كان موطنه السيف.

العشائر الثلاثة لم تتخصص في السيوف، ولكن في جميع أنحاء القارة، كانت شائعة للغاية. حتى الآن كان هناك العديد من ميراث السيف.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن