406

300 16 5
                                    





سوري على السحبة





في لحظة واحدة تم تقسيم العقارب الصغيره داخل الحفرة.

اخذ الثلاثه فى رتبه اللورد الحقيقى العقارب مع أنقى خطوط الدم التي لم تكن مختلفة كثيرا عن العقرب العملاق القديم.

من بينهم يي يانيو حصلت على اثنين من أنقى العقارب والذي كان أي واحد منهم يستحق أكثر من اى مما حصل عليه الاثنان الاخران فى رتبه اللورد الحقيقى.

لم يكن هذا فقط بسبب قوتها. ولكن أيضا بسبب مساعدة القط الص الصغير.

من غير ان تعلم اصبحت يى يانيو تحب القط اللص الصغير واصبحت تثق فيه اكثراصبحت التعبيرات على الشاب ذو العبائه الدمويه وتشى غوى قبيحه. منذ البداية وحتى الآن تم قمعهم من قبل يي يانيو ومع القط اللص الصغير كانت يي يانيو مثل سمكة في الماء.

بعد توزيع العقارب النقيه كلها تحول نظر الجميع الى العقارب غير النقيه القريبة.

كل هذه العقارب سيكون لها فصيلة الدم وعلى الرغم من انها سلاله الدم ستكون ضعيفه، الا انها لا تزال أفضل من الوحوش العادية.

لذلك، كان الجميع لا يزال سعيدا لاخذهاا.

ومع ذلك، كان هناك شخص واحد في المجموعة الذى لم يتحرك كثيرا من البداية حتى الآن.

كان تشاو فنغ.

بدا أنه يشاهد عرضا، وتمت عملية أخذ العقرب الشاب من خلال عينه الروحية الالهيه وتمت العمليه بصمت وسرعه.

من كان يظن أنه من دون أن يتحرك كان سيحصل على عقرب صغير ذو سلاله متغيره؟

واستخلص تشاو فنغ إلى أن فصيلة العقرب الشاب المتغير التي حصل عليها كانت على مستوى تلك التى مع يي يانيو ولكن كانت أكثر ذكاء وكان لديها إرادة عقلية أكثر صرامة. لأنه كان متغيرا، فإنه من المحتمل ان لا يمكن قياس قوته.

“إيه، لماذا لا يتحرك هذا الطفل؟”

“أليس هو الذي كان دائما له حظ دموى؟”

بدا عباقرة قصر الجرف الاسود وقصر شيطان القمر بالنظر بشكل مشبوه تجاه تشاو فنغ ولتحويل الانتباه أمسك تشاو فنغ حجر علامه السماء ثم طحنه إلى مسحوق ثم صبها على الجثتين البرونزيتين ذو اللون الاخضر.

سسسسسسس!

بدأ مسحوق حجر علامه السماء بالغرق في جلد الجثث وتم امتصاصها من قبل عظامهم.

king of gods 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن